الإعلامية بسمة وهبة تكشف لعمرو أديب تفاصيل عمليتها الاخيرة في لندن لأول مرة

أكدت الإعلامية المصرية بسمة وهبة مقدمة برنامج “شيخ الحارة” اليوم في مداخلة تليفونية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج “الحكاية” أن حالتها الصحية مستقرة جداً ولا داعي للقلل بشأنها، وكشفت بسمة وهبة لأول مرة تفاصيل عمليتها الأخيرة التي أجرتها في العاصمة البريطانية لندن.

قالت بسمة وهبة أنها كانت تعاني من بعض الأعراض المرضية التي أدت إلى تعرضها لنزيف في المعدة، وقالت بسمة لبرنامج الحكاية أن الأعراض عادت للظهور لديها مرة أخرى في يوم من أيام نهاية الأسبوع، مما أضطرها لمراجعة الطبيب للاطمئنان على صحتها وعما إذا كانت بخير.

أكدت بسمة وهبة أن الطبيب المختص الذي تتردد عليه دائماً أوصاها بالذهاب إلى لندن، وواصلت وهبة الحديث مؤكدة أن الطبيب المختص أعطاها دواءاً لوقف النزيف الذي حدث لديها بسبب وجود هرمونات نشطة في المعدة، وقررت بعدها الخضوع لعملية مستعجلة.

أكدت وهبة أنها استخارت في بث مباشر أمام الجماهير والمحبين بشأن العملية، وأكدت قائلة “أنا استخرت على شاطئ البحر” بعد أن أكدت مغادرة لندن متوجهة لدبي، وقالت إن إحدى السيدات دعتها لدعم السيدات المصابات بسرطان الثدي وأنها اختيرت لتكون المتحدثة باسم المنظمة.

شاهد الفيديو من هنا:

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد