الإسكان تعلن عن بدأ تسجيل بيانات الراغبين في حجز وحدات العاصمة الإدارية الجديدة وهجوم كاسح من المواطنين عليها

الإسكان طرحت اليوم كراسة شروط وحدات الإسكان الاجتماعي الخاصة بالعاصمة الإدارية الجديدة وذلك من خلال موقع إلكتروني تم تخصيصه لهذا الأمر وقد تحدث اليوم “هاني يونس” المتحدث الرسمي لوزارة السكان خلال مداخلة هاتفية لبرنامج الحياة في مصر والذي يبث على قناة الحياة الفضائية وقال أن المواطنين مقبلين على موقع الحجز الإلكتروني باكتساح لتسجيل البيانات الخاصة بهم ومعرفة الشروط والمواصفات الخاصة بوحدات الإسكان في العاصمة الإدارية الجديدة.

الإسكان

موقع الإسكان لتسجيل بيانات الراغبين في حجز وحدات العاصمة الإدارية الجديدة

أشار المتحدث الرسمي لوزارة الإسكان أن الموقع الإلكتروني مفتوح من أمس الأربعاء الموافق 18\يوليو 2018 وسوف يستمر في تسجيل بيانات الراغبين في الحجز حتى أخر يوم في الشهر الجاري ويسجل بيانات الراغبين في حجز الوحدات وليس للحجز  يعقب مرحلة تسجيل الرغبة في الحجز دفع مبلغ 100 ألف جنية ثم يتم فرز البيانات خلال 12 يوم.

لفت المستشار الإعلامي في مجلس الوزراء ومتحدث الوزارة  أن عدد الوحدات التي سوف يتم طرحها أولاً هو 2048 وسوف يتم طرح باقي الوحدات البالغ عددها 25  ألف على مراحل والمخصصة لوزارة الإسكان وتحت إشرافها في الحي “r3 ” كما أوضح أن عملية الدفع سوف تتم على أقساط بنظم متعددة للسداد وكاش ويكون هناك خصم 7% على دفع الكاش.

وقال الشقق مشطبة تشطيب لوكس وفاخر بمساحات تبدأ من 100 متر.إلى 180 متر ويمكن الإطلاع على الموقع الإلكتروني من خلال هذا الرابط وتسجيل بيانات من يرغب في الحجز

كيفية تسجيل بيانات الراغبين على الموقع  المخصص من قبل الوزارة

يتم الدخول على الرابط  السابق بدون تسجيل  وسوف يعرض الموقع  كراسة الشروط لمعرفة تفاصيل المشروع من مساحات وأسعار وطرق الدفع.

كشف هانى يونس المستشار الإعلامي بمجلس الوزراء، والمتحدث الرسمي باسم وزارة الإسكان، عن أن اختيار الوحدات السكنية بالعاصمة الإدارية الجديدة سيكون وفقا لأسبقية الحجز على الموقع الإلكتروني، الذي سيبدأ في 12 أغسطس القادم تمام الساعة 10 صباحًا.

وقال هانى يونس، في مداخلة تليفزيونية، أن تسجيل البيانات، وليس الحجز، على الموقع مفتوح منذ أمس، ومستمر حتى 31 يوليو الجاري، يتبعه تحويل مبلغ الـ  100 ألف مقدم الوحدة، يعقبه 12 يوما لفرز الأوراق، ومن ثم فتح باب الحجز في 12 أغسطس.

وأكد أن عدد وحدات الطرح الأول تبلغ 2048 وحدة، من إجمالي 25 ألف وحدة سيتم طرحها تباعا، موضحا أن جميع الوحدات تشطيب فاخر، كاشفا عن منح دافعي ثمن الوحدة “كاش”، خصم يصل إلى 7 %، فضلا عن إمكانية التقسيط للراغبين.

نتيجة بحث الصور عن صور موقع حجز وحدات العاصمة الإدارية الجديدة

التسجيل على الموقع ينشى ء الراغب في الحجز حساب يرقم الموبيل أو الرقم القومي وسوف يتم إرسال رسالة sms   مكتوب فيها الرقم السري “كلمة مرور” للدخول على الموقع وتسجيل البيانات.

الإسكان يعلن موعد حجز وحدات العاصمة الإدارية الجديدة

وكان وزير الإسكان  الدكتور مصطفي مبدولي قد أعلن في بيان له أن حجز الوحدات بالعاصمة الإدارية الجديدة سوف يبأ يوم 12 \8\2018 في تمام العاشرة صباحاً، وسوف يغلق باب الحجز يوم 18 أغسطس الشهر القادم الساعة الثانية عشر ظهراً  وسيكون بأسبقية الحجز وبعد دفع وتحويل مبلغ جدية حجز الوحدة المكتوب في كراسة الشروط.

وقال الوزير أن الحجز إلكترونياً  على وحدات الإسكان الاجتماعي يتم لأول مرة  وذلك بهدف تحقيق العدالة وإجراءات “الشمول المالي” الذي تسعى الدولة لتحقيقه في ظل توجهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد