الإدمان وإسمه الأصلي وسبب تغييره.. 5 معلومات صادمة عن النجم الراحل “نور الشريف”

النجم المصري الراحل نور الشريف هو من أهم نجوم الوسط الفني على مر التاريخ، وذلك لما يمتلكه من موهبة كبيرة جداً، جعلت له مكانة كبيرة جداً في قلوب جميع محبي ومتابعي الوسط الفني في مصر وخارجها، وقد إستطاع خلال فترة عمله بالوسط الفني المصري أن يقدم عدد كبير من الأعمال الفنية التي أحبها الكثيرين، ولكن هناك بعض الأشياء التي لا يعرفها الكثيرين عن النجم الراحل، ولكن تلك المعلومات تم تداولها خلال الفترة الماضية، وفي خلال هذا الموضوع سوف يتم نشر اهم 5 معلومات صادمة عن النجم الراحل نور الشريف.

الإدمان وإسمه الأصلي وسبب تغييره .. 5 معلومات صادمة عن النجم الراحل "نور الشريف"

الإدمان وإسمه الأصلي وسبب تغييره.. 5 معلومات صادمة عن النجم الراحل "نور الشريف"

1- الحب

كان النجم الكبير نور الشريف يحب النجمة الكبيرة بوسي، وقد بدأ هذا الحب في بداية مشواره الفني في مصر، وقد إستطاع بالفعل أن يرتبط بها بعد قصة الحب الكبيرة التي كانت بينهم، وقد كانت قصة الحب تلك لها دور كبير في حياته، فقد إستطاع أن يحقق العديد من النجاحات الفنية خلال فترة إرتباطه بها، وذلك كونه كان يشعر بالإستقرار الكبير معها.

2- الثقافة

كان يتميز النجم المصري الكبير نور الشريف بثقافة بالغة، وكان معروف في جميع أنحاء الوسط الفني أنه من ضمن أكثر نجوم الوسط الفني ثقافة ومعرفة، فهو كان دائما القراءة والإطلاع على جميع العلوم والثقافات، وهو ما جعله صاحب مكانة كبيرة جداً بين جميع نجوم جيلة في الوسط الفني، كما أنه إستطاع أن يكون النجم الأول لجيله منذ دخولة الوسط الفني حتى أخر يوم له في العمل الفني.

وقد قدم عدد كبير من الأعمال الفنية الرائعة، جسد فيها جميع الأدوار الممكنة، وقد تمكن أن يجسد تلك الأدوار كلها بشكل رائع للغاية، فهو كان معروف أنه متمكن في جميع الأدوار التي يقدمها لما يمتلكه من موهبة كبيرة جداً، لا توجد إلا عند القليلين.

3- إسمه الحقيقي

كشفت النجمة الكبيرة بوسي أن الإسم الحقيقي للفنان نور الشريف هو “محمد” ولكنه منذ أن ولد كان الجميع يناديه بإسم نور، وهو ما دفعه بعد ذلك عندما دخل الوسط الفني أن يقبل على تغيير إسمه بشكل رسمي، لكي يصبح إسمه في جميع الأوراق الرسمية نور بدلاً من محمد، وأضافة أن إسم أبيه أيضاً ليس الشريف، ولكن هذا الإسم جاء بسبب شقيقتة.

حيث كانت شقيقة نور الشريف تحب النجم العالمي عمر الشريف للغاية، وعندما بدأ شقيقها يدخل الوسط الفني، طلبت منه أن يكون إسمه نور الشريف مثل النجم الكبير، وقد قام بذلك بالفعل، ليشتهر في جميع أنحاء الوطن العربي بإسم نور الشريف، ولا يعلم إلا القليلين عن الإسم الحقيقي له.

4- الإدمان

من الأشياء الغريبة جداً في حياة النجم الراحل نور الشريف، أنه أقبل على الإدمان في فترة من فترات حياتة، وذلك في بداية مشوارة الفني، وكان يقوم بتناول الأقراص المخدرة والتي كانت قد ظهرت حديثاً في هذا التوقيت في جميع أنحاء العربي، وهو الأمر الذي تسبب له في العديد من المشاكل.

فكان الشريف يترك كل عمل يعمل به ويذهب إلى الأخر، وهو ما دفع جميع العاملين في الوسط الفني للإبتعاد عنه بشكل نهائي، وعدم التفكير في العمل معه بشكل نهائي، خاصة وأن سمعته أصبحت سيئة للغاية، وهو الأمر الذي دفعه إلى الإقلاع عن الإدمان بشكل نهائي، وقد كان الأمر صعب للغاية، ولكن لم يكن هناك أي حل اخر.

5- النهاية

في الأيام الأخيرة للنجم الراحل نور الشريف عاني من أكثر من مرض، وهو ما دفعه للسفر أكثر من مرة خارج مصر لتلقي العلاج، وقد كان في خلال تلك الفترة كان قد إنفصل عن النجمة الكبيرة بوسي، ولكن الحب كان مازال متواجد بينهم، وبالفعل تواجدت معه بوسي في جميع مراحل المرض التي مر بها النجم الكبير نور الشريف، ولم تتركه في أي لحظة من بداية مرضة حتى نهاية حياته.

وكانت بوسي تسافر مع نور الشريف في جميع رحلات العلاج التي قام بها، وهو ما اكد أنها كانت تحبه بشدة كما احبها وربما أكثر، ولم تستطع أن تكون بعيدة عنه وهو في تلك الحالة المرضية، خاصة وأنها كانت تعرف مدي حبة لها، وأنه ليس هناك بديل لها في حياته لكي يعتني به في تلك الفترة الصعبة من حياته.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد