الأوقاف تُلزم الأهإلى بدفع فواتير المياه والكهرباء

أصدرت وزارة الأوقاف قرار بعدم الموافقة على ضم أى مسجد إلى وزارة الأوقاف إلا بعد إضافة بند ” ألا تتحمل الوزارة دفع فواتير المياه والكهرباء، وعلى الأهإلى الإلتزام بدفع تلك الفواتير “، ذلك الأمر الذي أثار موجة عارمة من السخرية على مواقع التواصل الإجتماعى.

من جانب آخر قرر الدكتور محمد مختار جمعة عدم السماح لأى جماعة تولى خطبة الجمعة أو إمامة المصليين، كما أصدر قراراه الوزارى رقم 152 بإلزام بانى المسجد بدفع فواتير الكهرباء والمياه، وعليه أن يتولى جميع مصاريف صيانة وترميم المسجد.

علق الكثير من نشطاء مواقع التواصل الإجتماعى على هذا القرار ساخرين، حيث وصف بعضهم هذا القرار بغرامة الصلاة، بينما علق آخر على هذا القرار ساخراً ” طب ما بالمرة ندفع ليك حق التواليت اللى بتستخدمه انت والعائلة الكريمة “، كما سخر البعض من هذا القرار مستنكراً ماقاله وزير الأوقاف معلقاً ” والله ماعارف أقول إيه، هما فاكرين الشعب عنده وديعة بالميارات ولا إيه، سبحان الله تشترى طيارات من هنا والشعب يحاسب لك على الكهربا من هنا “.

1

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

3 تعليقات
  1. عل يقول

    اختشى على دمك

  2. على يقول

    ياراجل اتكسف على دمك
    يا أفشل وزير فى تاريخ مصر
    يامنافق

  3. على يقول

    طيب ماتمنع الصلاة فى المساجد من أصله علشان توفر الكهرباء والمياه خالص ياراجل يابتاع الفته يا أفشل وزير شوفته فى حياتى – مش قولتلك قبل كده إنت كبيرك تروح تقرأ على الترب