الأسباب التي جعلت ليلى علوي تسرع بدفن والدتها عقب وفاتها مباشرةً وطلبت من محبها طلب من أجلها

شيعت الفنانة ليلى علوي نجمة مصر والوطن العربي والدتها ستيلا أمس الجمعة إلى مثوها الأخير في مدافن العائلة بمدينة الشروق بعد وفاتها يوم الجمعة الماضي بعد صراعها مع المرض  ونقلها إلى المستشفى في شهر يونيو لتلقي العلاج من هبوط عضلة القلب ولكن يوم الخميس حدث تدهور في وظائف أجهزة الجسم مما أدى إلى الوفاة.

جنازة والدة ليلى علوي

وكانت ليلى علوي أثناء الجنازة تحاول إخفاء وجهها عن كاميرات الصحفيين ومنعت تصوير الجنازة حيث كانت في حالة من الانهيار التام
حددت ليلى علوي اليوم الأحد 27 أغسطس 2017 موعد تلقي العزاء في وفاة والدتها الذي أقيم في مسجد القوات المسلحة بمدينة نصر.
حضر العزاء عدد كبير من نجوم الفن والرياضة والصحافة لمواساة النجمة ليلى علوي وعائلتها في وفاة السيدة نفين فقد حضرت العزاء الفنانة يسرا والإعلامي محمود سعد ونقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي والفنانة إلهام شاهين ووزير الثقافة الدكتور حلمي النمنم والراقصة فيفي عبده والفنانة لبلبة والراقصة المعتزلة زيزي مصطفي.


الأسباب التي جعلت ليلى علوي تسرع بدفن والدتها


صرحت الفنانة ليلى علوي أنها أسرعت بدفن والدتها إكراما لها فالمعروف أن إكرام الميت بسرعة دفنه وتعجيله برغم أن المحيطين بها أشاروا عليها بالدفن في اليوم التالي حتى يعلم الجميع من الأهل والأصدقاء ويشاركوها في الجنازة.

وبعد الجنازة قامت الفنانة ليلي علوي بنشر دعاء لوالدتها على صفحتها الشخصية وطلبت من جمهورها وأصدقائها الدعاء لوالدتها التي توفت في شهر كريم وهو شهر ذب الحجة وقالت:

 

 

دعاء لمن رحلوا دون رجوع فهذه الأيام العشر من ذي الحجة ادعوا لمن فارقوا عنا الدنيا اللهم يمن كتابهم وهون حسابهم ولين ترابهم وثبت أقدامهم. اللهم طيب ثراهم واكرم مثواهم واجعل الجنة مستقرهم ومأواهم اللهم نور مرقدهم وعطر مشهدهم وطيب مضجعهم.. اللهم آنس وحشتهم”.

وأضافت: “وأرحم غربتهم وقهم عذاب القبر وعذاب النار.. اللهم نقهم من خطاياهم كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس.. اللهم افسح لهم في قبرهم مد أبصارهم واجعله روضة من رياض الجنة ولا تجعله حفرة من حفر النيران.. اللهم  انقلهم من ضيق اللحود والقبور إلى سعة الدور والقصور مع الذين أنعمت عليهم يارب..من دعي لميت سخر الله له من يدعو له بعد مماته”.

وتابعت: رجـــاء خــــاص أدعوا لأمي وأمواتنا جميعا إنَّا لله وإنا إليه راجعون.

المزيد من أخبار الفن

صور من جنازة والدة الفنانة ليلى علوي

ليلى علوي

ا


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد