الأرصاد تُعلن توقعاتها لأحوال الطقس اليوم الثلاثاء 14 يناير

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية عن توقعات خبرائها لأحوال الطقس في جمهورية مصر العربية اليوم الثلاثاء الموافق 14 يناير 2020، وذلك من خلال النشرة الجوية التي تصدرها الهيئة يومياً عبر موقعها الرسمي على الإنترنت، ومن خلال موقعنا نجوم مصرية نقدم لكم تفاصيل حالة الطقس اليوم.

هيئة الأرصاد الجوية

حالة الطقس اليوم الثلاثاء 14 يناير

حالة الطقس اليوم الثلاثاء 14 يناير

يتوقع خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن يسود مدن ومحافظات شمال البلاد وحتى شمال الصعيد اليوم الثلاثاء طقس دافئ نهاراً، يميل للحرارة على جنوب الصعيد، بينما يسود طقس شديد البرودة ليلاً على كافة الآنحاء.

كما يتوقع الخبراء أن تتكوّن الشبورة المائية الكثيفة على شمال البلاد، وتزيد كثافتها لتصل لحد الضباب على بعض المناطق، أما عن الأمطار فتنحصر فرص تساقطها لتقتصر على أقصى غرب البلاد.

أما عن الرياح فأغلبها معتدلة شمالية شرقية، يزيد نشاطها على غرب البلاد مما يتسبب في اضطراب حركة الملاحة البحرية في البحر المتوسط.

حالة البحرين الأحمر والمتوسط

وفيما يخص حالة البحر المتوسط، فيتوقع الخبراء أنها معتدلة، حيث يتراوح ارتفاع أمواجه ما بين متر ونصف إلى مترين، والرياح السطحية عليه شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية، أما البحر الأحمر فحالته أيضاً معتدلة، وترتفع أمواجه ما بين متر ونصف إلى مترين، والرياح السطحية عليه شمالية شرقية.

حالة الطقس اليوم
طقس اليوم الثلاثاء 14 يناير

درجات الحرارة اليوم

المدينة درجة الحرارة العظمى درجة الحرارة الصغرى
القاهرة 19 10
الإسكندرية 19 10
مطروح 18 09
السويس 20 11
العريش 19 10
شرم الشيخ 22 13
أسيوط 21 08
الأقصر 24 07
الوادي الجديد 23 09

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد