الأرصاد تطمئن المواطنين وتوضح حقيقة تعرض البلاد لنوة وغرق بعض المدن خلال أيام

نشرت بعض صفحات التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية الكبرى خلال الساعات الماضية أنباء حول تعرض البلاد لنوة وغرق بعض المدن خلال الأيام المقبلة، الأمر الذي دعا الهيئة العامة للأرصاد الجوية إلى نفي ما يتم تداوله عبر المواقع الإخبارية وصفحات السوشيال ميديا في هذا الشأن.

حقيقة تعرض البلاد لنوة وغرق بعض المدن خلال أيام

وأكدت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن هذه الشائعة المتداولة خلال الأيام القليلة الماضية بشأن تعرض البلاد لنوة وغرق بعض المدن خلال أيام عارية تماما عن الصحة، موضحة أن حالة الاستقرار مستمرة خلال الأيام المقبلة حتى إشعار آخر، حيث أنه يتم إجراء التحديثات لخرائط الطقس أول بأول.

حالة الطقس اليوم الخميس الموافق 3 ديسمبر 2020

ويشهد طقس اليوم الخميس الموافق 3 ديسمبر 2020، حالة من الإستقرار في الأحوال الجوية، وطقس مائل للدفء على الوجه البحري والقاهرة والسواحل الشمالية والرياح معتدلة، مع وجود شبورة مائية خلال فترات الصباح، وطقس دافئ على جنوب وشمال الصعيد وجنوب سيناء والرياح معتدلة، إضافة إلى وجود الشبورة المائية أيضًا صباحًا، وذلك وفقًا لما أعلنت عنه الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

أمطار خفيفة على الإسكندرية ومطروح والسلوم

وقال الدكتور محمود شاهين، مدير مركز التحاليل والتنبؤات بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إنه من المتوقع أن تشهد اليوم الخميس وجود شبورة في الصباح على السواحل الشمالية حتى القاهرة والوجه البحرى وشمال الصعيد، إضافة إلى وجود أمطار خفيفة على عدة مناطق بالسلوم والإسكندرية ومطروح.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد