الأرصاد تحذر المواطنين من طقس الأحد والاثنين

نتيجة لتعرض مصر خلال الأسبوع الماضي لموجه حاره قال الدكتور أحمد عبد العال رئيس هيئة الأرصاد الجويه أن مصر نتيجة تعرضها لموجه حاره وصلت درجة الحرارة في القاهره إلى ٣٣ درجه مئوية محذرا أن غداً الجمعه سيكون هناك انخفاض شديد في درجة الحرارة حيث تصل درجة الحرارة إلى أكثر من ١٠ درجة مئوية وذلك سوف يكون على جميع أنحاء الجمهوريه على جميع المحافظات.
و أكد الدكتور أحمد عبد العال أن الموجه البارده التي ستبداء من غداً الجمعه سوف تستمر ٥ ايام على الأقل وسوف يكون هناك رياح شديده وسريعه وهذه الرياح ستصل إلى حد العاصمه الترابيه وكما أن المناطق الساحلية سوف تشهد أمطار خفيفه.
و أكد رئيس هيئة الأرصاد الدكتور أحمد عبد العال محذر المواطنين بعدم تخفيف الملابس التشويه الثقيله وذلك ابتداء من الجمعه وهذا بسبب الانخفاض الشديد في درجات الحرارة.
و تابع حديثه موجه رساله تحذير ونصيحه لاصحاب الأمراض المزمنة والربو وحساسية الصدر الخروج من المنزل قدر المستطاع يومى الأحد والإثنين وأيضاً يوم الثلاثاء وذلك لتجنب العواصف الرملية وهذا حفاظا على سلامتهم.
و طالب سائقى السيارات توخى الجذر اثناء القياده وذلك بسبب وجود شوائب عالقه في السماء تحجب الرؤيه خلال الايام القادمة الجمعه والسبت والأحد والإثنين وأكد أن لا يوجد شبورة مائية خلال هذه الايام

الأرصاد

الأرصاد


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد