افلام للكبار فقط ومعاناة من المرض ودخل ضعيف للغاية.. معلومات صادمة عن النجم المصري الكبير “خالد الصاوي”

هو واحد من النجوم المتكاملين في الوسط الفني، إستطاع خلال فترة تواجد في الوسط الفني المصري أن يقدم جميع أنواع الفنون الممكنة، فقد عمل خالد الصاوي كمؤلف ومخرج وممثل، وقد برع في جميع تلك الأعمال، وقدمها بشكل مميز للغاية، وهو ما جعله يتربع في قلوب جميع محبي ومتابعي الوسط الفني المصري سواء داخل مصر أو خارجها، ولكن جميع محبيه ومتابعيه في الوسط الفني يعرفونه على أنه ممثل فقط، ولا يعرفون أنه مخرج ومؤلف، وفي خلال هذا المقال سيتم إستعراض مجموعة من المعلومات الصادمة للغاية عن النجم الكبير.

افلام للكبار فقط ومعاناة من المرض ودخل ضعيف للغاية.. معلومات صادمة عن النجم المصري الكبير "خالد الصاوي"

البداية

الفنان الكبير حصل في البداية على شهادة كلية الحقوق، وتوجه بعد ذلك إلى الإخراج ليحصل على بكالريوس في الإخراج السينمائي، ولم يكتفي الصاوي بتلك الشهادات فقط، فقد قام بدراسة الفلسفة والتمثيل والنقد الفني، ليكون هو بالفعل واحد من أكثر نجوم الوسط الفني ثقافة ودراسة للمجالات المختلفة، ليقتحم بعد ذلك المجال الفني بشتي الطرق، ويصبح واحد من أنجح نجومه، وفي الصفحات التالية نرصد لحضراتكم باقي المعلومات الصادمة.

أفلام للكبار فقط

أكد الفنان المصري الكبير خالد الصاوي في أحد اللقاءات أنه قد تعرض لموقف صعب للغاية عندما كان عمره 8 سنوات فقط، لأنه كان يشاهد أفلام للكبار فقط مع زملاءه دون علم أهلة، وقد كان يقوم بكتابة بعض القصص لأنه كان يحب الكتابة بشكل كبير جداً، ولكنه كان يضع بعض المشاهد من الأفلام في تلك القصص التي كان يكتبها في تلك الفترة.

وأضاف انه في أحد المرات قامت أحد المدرسات بإيجاد قصة كان يكتبها وهو في المدرسة، وقد وجدت بتلك القصة بعض المشاهد الغير أخلاقية التي كان يأخذها من الأفلام، وهو الأمر الذي أدي إلى فصله من المدرسة بسبب تلك القصة التي كان يكتبها.

 

المرض

من المواقف الصعبة التي تعرض لها الفنان الكبير خالد الصاوي في حياته، كانت في عام 2005، عندما كان يشارك في فيلم عمارة يعقوبيان، وكان من الضروري أن ينقص وزنه من أجل تقديم الدور في هذا العمل، وبالفعل توجه إلى احد الأطباء وعندما قام بالتحاليل والفحوصات اللازمة، كانت النتيجة صدمة كبيرة له، وذلك لأنه علم للمرة الأولي أنه يعاني من مرض فيروس سي.

وأضاف الفنان الكبير في هذا التوقيت أنه لم يكن المال الكافي للعلاج من هذا المرض، لذلك إضطر أن ينتظر لمدة 3 سنوات كاملة لكي يستطيع أن يجمع المال للعلاج، وهو ما تم بالفعل، وأعلن شفاءه نهائياً في عام 2014 من مرض فيروس سي.

الدخل

أشار الفنان الكبير خالد الصاوي أنه في بداية دخوله عالم الفن كان يعاني بشدة بسبب ضعف الدخل المادي، وقد شعر بصعوبة الوضع عندما أصيب بالمرض كما ذكرنا سابقاً، حيث كان الدخل بالكاد يكفي للمصاريف الأساسيه له، لذلك إضطر أن ينتظر لمدة 3 سنوات كاملة، وهو يحاول جميع المبلغ الكافي للعلاج من مرض فيروس سي.

وأضاف أن تلك الفترة بالرغم من أنها كانت فترة صعبة جداً في حياته، ولكن كان لها تأثير كبير جداً عليه، وهو الآن قد مر من تلك الفترة، وإختلف الوضع الآن بشدة ولم يعد يمر بتلك المشاكل المالية التي كان يمر في بدايته الفنية، فهو الآن واحد من أهم نجوم الوسط الفني في مصر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد