اغرب واقوى تعليقات من نجوم العالم على وفاة العالمى الفنان عمر الشريف

لاشك أن وفاة الفنان عمر الشريف كانت مصدر صدمة للعديد من الموجودين في الوسط الفنى وخارجه سواء في محيط الشرق الاوسط والسينما الامريكية والعالمية أيضاً فقد استيقظ الجميع بالامس على خبر وفاة الفنان العالمى عن عمر يناهز ال 83 عاما باحد المستشفيات بالقاهرة وبعد صراعه مع المرض وانتهاءا بهجوم مرض الزهايمر عليه.

فزع العالم ويحزن على وفاته من فراغ فالعالمى الراحل له من الاعمال العربية والعالمية العديد والذي سيبقى اثرها في وجدان الجميع ليس هذا من تصريحى انما هو من تصريح الفنان الكوميدى الامريكى جوش جاد حيث قال: أن اعمال عمر الشريف كدكتور زيفاجو ولورانس العرب ستظل من ضمن اشهر وأفضل الاعمال الدرامية الكلاسيكية ليس فقط في امريكا ولكن في العالم.

وعن تعليق نجم سلسة افلام جيمس بوند الفنان روجر مور والذي نعى العالمى الراحل عمر الشريف على تويتر وقال: أن أكثر المشاهد التي سيطرت عليه سنين من شده جمالها هو مشهد ظهور عمر الشريف في اهم الافلام هو فيلم لورانس العرب وانه واحدا من الممثلين الاقوياء.

كما نعى الفنان انطونيو باندريس اشهر ممثلى السينما الامريكية والاسبانية فقال مغردا على تويتر: أن عمر الشريف كان صديقا مخلصا وحكيما وكان واحد من الممثلين الرائعين، لم يتوقف نعى الفنانين العالمين عند هذا الحد فالمذيعة المشهورة روزى اودنيل قالت: أن اسم نيكى ارنستين في فيلم “Funny Girl” من اجمل الاسماء التي سمعتها وقامت بشكر الفنان الراحل على حسابها.

يذكر أن الفنان عمر الشريف قدم العديد من الاعمال إلى علقت في اذهان السينما الامريكية وحصل على جائزة الجولدن جولب عن دوره في فيلم دكتور زيفاجو والتي ادى فيه شخصية طبيب روسى.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد