اشتراكات مترو الأنفاق لطلاب العام الدراسي الجديد 2021 – 2022 وما هي الأوراق المطلوبة للاشتراك

تزامناً مع اقتراب موعد بداية العام الدراسي الجديد 2021 –2022 بمختلف المراحل التعليمية أصبح جميع الطلاب يرغبون في الاستعلام عن اشتراكات مترو الانفاق لعام 2021 والتي تتوفر بأسعار تبدأ من 33 جنيه، ولمزيد من التفاصيل تابعوا معنا. 

صرح المتحدث الرسمي باسم مترو الانفاق أحمد عبد الهادي أن سعر اشتراكات المترو الخاصة بطلاب العام الجديد 2022 لم يتم زيادة أسعارها عن العام الحالي، وسوف تبقى على ما هي عليه وذلك استعداداً ابد العام الدراسي الجديد 2022 الذي من المقرر أن ينطلق يوم 9 من شهر أكتوبر القادم 2021، موضحاً أن هناك الكثير من الحملات التي تقوم بتنفيذ كافة الاحتياطات الواجبة من أجل تطهير وتعقيم المترو بشكل دائم لمنع تفشي فيروس كورونا وللحفاظ على سلامة الركاب، كما أنهم يعملون على صيانة جميع القطارات قبل البدء في العام الدراسي الجديد. 

اشتراكات مترو الأنفاق لطلاب 2022: 

وضح المتحدث الرسمي باسم شركة مترو الانفاق أن أسعار الاشتراكات سوف تكون متاحة لكافة الطلاب، كما أنها ستكون مدعومة بشكل حكومي شامل، مؤكداً أنه سوف يكون هناك زيادة في عدد منافذ الاشتراكات في جميع المحطات لمنع التكدس والحفاظ على سلامة جميع الطلاب، إضافة إلى ذلك أنه سيتم فتح باب الاشتراكات قبل أسبوع واحد فقط من بداية العام الدراسي الجديد، موضحاً أن سعر الاشتراك لاستقلال 25 محطة سوف يكون بقيمة 33 جنيه في الثلاث مراحل، بينما يكون سعر الاشتراك لاستقلال 39 محطة 41 جنيه وأيضا يكون على الثلاث مراحل. 

الأوراق المطلوبة للاشتراك في مترو الانفاق للطلاب: 

1/ يجب على الطالب إحضار استمارة الاشتراك المعتمدة ويتم ختمها من المدرسة أو الكلية التابع لها، ويتم تقديمها إلى شركة مترو الانفاق. 

2/ يقوم الطالب بدفع رسوم الكارت الذكي وهي 25 جنيه للتذكرة على أن يسددها الطالب مرة واحدة. 

3/ يقوم الطالب بإحضار 2 صورة شخصية. 

4/ سحب استمارة الاشتراك من محطة المترو والتي يبلغ قيمتها خمس جنيهات لأول مرة حتى يتم عمل الاشتراك. 

5/ إحضار بطاقة الرقم القومي أو صورة من شهادة الميلاد ويتم استخراج شهادة الاشتراك الخاصة بالطالب بمجرد تقديم الاستمارة المعتمدة من الجامعة أو المدرسة التابع لها من خلال شباك الاشتراكات. 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد