ارجع يا محمد أبوك لقى آثار ! رسائل لتاجر أثار ببنى سويف

مع صباح اليوم قد تمكنت المباحث بمديرية أمن بنى سويف وذلك برئاسة اللواء خلف حسين وهو مدير البحث الجنائى من إلقاء القبض على  تاجر آثار ومعه تماثيل وعملات معدنية  وبعض الرسائل المرسلة لأشخاص بأنه يمتلك آثار. ولقد تلقى  اللواء محمود العشيرى وهو مدير أمن بنى سويف  إخطاراً من اللواء خلف حسين وهو مدير البحث الجنائى ببنى سويف بالوصول الى  معلومات من وحدة مباحث مركز شرطة ناصر بأن  على.ع.ح 41 سنة يقوم بالاتجار في الآثار وأيضا العملات المعدنية، وقام بإرسال رسائل للكثير من الأرقام العشوائية  مكتوب فيها أن بحوزته بعض الاثار يريد ترويجها.

فورا قد شكلت وحدة مباحث مركز شرطة ناصر وذلك برئاسة الرائد محمد الخولى والرائد أحمد عبدالتواب، والنقباء كريم علاء الدين وأحمد سمير وأيضاً  معاونى مباحث هذا المركز وعمل عدة أكمنة أمنية وقد تمكنوا من القبض على هذا المتهم وهو داخل منزله.

وقد وجدوا  بحوزته  فرد خرطوش محلى  وأيضا تمثال خشبى حجمه كبير و6 قطع تماثيل ذهبية يشتبه في أنها أثرية وايضا عملات معدنية  ورسائل موجودة على تليفونه المحمول قد قام بإرسالها  لأرقام عشوائية فيها رسائل صريحة تؤكد امتلاكه آثار  ورسائل أخرى  غير صريحة مثلا ارجع يا محمد أبوك لقى آثار وغيرها من الرسائل التي تفيد بنفس المعنى وقد تم التحفظ على المتهم وأيضا المضبوطات وقد تم إخطار النيابة لمتابعة التحقيق.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. الجمال الحائر يقول

    طب ياريت يلاقوا اصحاب الارقام اللى مش متسجله لان فى رقم ليه سنتين مجننا حتى الحكومه مش عارفه توصله 01015707824 ادى الرقم اهو لما نشوف الحكومه ازاى هتقدر توصله ولو انى اشك