أراء الإعلاميين في دعوات 11/11.. عمرو أديب « انت نازل ليه» وبكري « عندنا أزمات للصبح » وموسي « نرحم البلد شوية» والابراشي يتحدى

بالتأكيد حرص الكثير من الإعلاميين على إبداء آراءهم في الدعوات التي تطالب بالنزول الي الشوارع يوم 11 نوفمبر، وذلك في ثورة أخرى على الغلاء والارتفاع الجنوني للأسعار، وقد أكد كل الإعلاميين على ضرورة الوقوف صف واحد من قبل المصريين لإنهاء تلك المزاعم التي كل هدفها انهيار البلد وفقط.

  • أما عن أراء الإعلاميين فجاءت كتالي:-

لميس الحديدي

أكدت لميس الحديدي، على خوف المواطنين وفزعهم من تلك المطالب، وضرورة التوضيح من قبل الحكومة عن الخطوات التي سوف تتخذها في الأيام المقبلة بشان تلك المطالبات بالنزول يوم 11 نوفمبر، وضرورة الثقة في الحكومة واتحاد الشعب والبعد عن أساليب الهدم.

أحمد موسي

أكد أحمد موسي انه مخطط هدفه تخريب البلد، والي سوف يدفع الثمن هم المصريون وفقط، وأكد على أن الأشخاص الذين يريدون النزول في لك اليوم هم الطابور الخامس الذي قام بتخريب الدولة بعد ثورة يناير، وقال أيضاً ” نرحم البلد شوية وإحنا في حرب حقيقية”

عمرو أديب

عمرو أديب عبر عن عدم قلقه من نزول المصريين في ذلك الوقت ولكنه تسال ” أنت ليه نازل”، وقال أيضاً أن المصريين مجهدين ثورياً خاصة بعد ثورتي متتاليتين في 4 سنوات فقط، ولكن جماعة الأخوان مصرة على تدمير البلد خاصة مع قرب صدور الأحكام القضائية النهائية ضد قيادتهم.

أسامة كمال

قال أسامة كمال أن سبب اختيار هذا اليوم انه يمثل علامة رابعة وهو11/11 يشير الي علامة رابعة الذي يستخدمه الأخوان المسلمون، وهم الطرف الرئيسي لتلك الدعوة، مؤكدا أن المصريين أدركوا الدرس جيدا ولا يمكنهم العودة للخلف مرة اخري.

وائل الابراشي

توقع وائل الابراشي عدم استجابة الشعب لتلك الدعوات قائلا” اتحد اكو لو نزل 11 مؤيد لجماعة الإخوان أو من أي حزب أو تيار في مصر”، وأضاف أيضاً على الرغم من حالة الإحباط التي يمر بها الشعب سيظل الشعب متمسكا بالدولة، ودماء الشهداء لها الأولوية في أي شي.

مصطفي بكري

مصطفي بكري وصف الأشخاص الداعيين للنزول في ذلك الوقت ” بالخونة”، وقال الإخوان يدعون إنها ثورة غلابة، وذلك على الرغم من إنهم هم الذين قتلو الغلابة في السفن والمترو ودمروا البلد.

وقال الغلابة هم اللي وقفوا مع مصر في كل محنها من نكسة 67 أو حرب 73 وحموا مصر في 25 يناير، وقال ” أيوا عندنا أزمات للصبح.. لكن إحنا رجالة ومش هنسمح لحد يهزنا أو يدمرنا، والإخوان مش هيقدروا يلعبوا بينا تانى أبدا”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد