ادوارد يحتفل بعيد الام على طريقتة الخاصة وينشر صوره مع والدتة على صفحتة الشخصية

في عيد الام الموافق21 مارس من كل عام يحاول كل شخص أن يرد جزئ من جميل والدته عليه كنوع من التقدير لما عانته الام في حياتها حتى تستطيع أن تعد نشاء وجيل يستطيع أن يمضي قدما في الحياه ولا شك أن يوم واحد بالطبع لا يكفي رد جميل الام ولا حتى عام باكمله فالام عظمها الله وكرمها واوصى عليها من فوق سبع سموات.
لذك تهافت الكثيرون اليوم وعلى راسهم الفنانين والفنانت بتقديم جزئ صغير من الجميل لامهاتهم وكان منهاؤلاء الفنان الكوميدي المحبوب ” ادوارد ” والذي قام بنشر صوره تجمعه مع والدته وهو يقبل يدها وقام بنشره على موقع ” انستجرام ” وقد ظهر عليها علامات التعب والارهاق.
وارفق الفنان ادوارد دعاء لوالدته كان مضمونه أن يدعوا لها بالشفاء وانه يحمد اله على نعمة الام ويساله أن يحفظها ويبارك فيها حيث علق قائلا نعمة الام لا بديل لها فهى اعظم النعم التي وهبها الله للانسان وعقب قائلا موجه كلامه لامه. ” شلتينا كتير وريحتيناكتير ودلوقت جه دورنا ربنا يقدرنى واقدر اريحك واشيلك وارعاكي دايما يارب “.

الجدير بالذكر انه فور نشر الصوره على صفحتة الرسمية نالت مئات الالاف من العجابات كما تهافت الجمهور المحب للفنان ادوارد بالدعاء له ولوالدته راجين من الله أن يرزقها العافية والشفاء وتلك الصوره التاليه هي التي قام الفنان ادوارد بنشرها على صفحتة الرسمية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد