ابن سمية الألفي وفاروق الفيشاوي يعلن غضبه من أمه بعد تصريحاتها الأخيرة وتزايد الانتقادات على مواقع التواصل الاجتماعي

وقعت خلافات كبيرة جدًا بين سمية الألفي وابنها عمر الفيشاوي بسبب تصريحات والدته عن الراحل فاروق الفيشاوي في برنامج (واحد من الناس) مع عمرو الليثي، والذي كشفت فيه مجموعة من الأسرار الشخصية جدًا عن حياة الفنان فاروق الفيشاوي، والتي تعلقت بعواطفه والعلاقات العاطفية التي كانت بينه وبين حبيباته لدرجة أنه اتهمته بالخيانة رغم أنه كان زوجها في ذلك الوقت، ولها منه طفلين هما أحمد وعمر.

عمر الفيشاوي يغضب من تصريحات والدته

وأبدى عمر الفيشاوي غضبًا شديدًا من تصريحات أمه سمية الألفي عن والده الراحل فاروق الفيشاوي، مشيرًا إلى أنها بهذا شوهت الراحل وهذا أمر مرفوض جدًا. وحذر عمر الفيشاوي والدته من الكلام عن الفنان فاروق الفيشاوي بصورة ليست جيدة أو الكشف المزيد عن حياته الشخصية.

أهم تصريحات سمية الألفي عن فاروق الفيشاوي الفنان الشهير الراحل

وقالت سمية الألفي خلال حوارها مع الدكتور عمرو الليثي في الحلقة التي أذيعت على قناة النهارد يوم 23 نوفمبر 2019 إنها قررت الطلاق من فاروق الفيشاوي بعد السهرة الليلية التي تحدث بينه وبينها وأصدقاءها. وأن أشهر من أحبها هي الفنانة ليلى علوي، وأنها بعدما انفصلت عنه شعرت بالخسارة بعد الطلاق.

جانب من تعليقات أعضاء الفيسبوك على حديث سمية الألفي الأخير عن الراحل فاروق الفيشاوي
جانب من تعليقات أعضاء الفيسبوك على حديث سمية الألفي الأخير عن الراحل فاروق الفيشاوي

وبكت سمية الألفي أثناء حديثها على الراحل فاروق الفيشاوي، قائلة: ” أنا سأقول مثلما قالت الفنانة سعاد حسني أنا ضاع مني حاجة كبيرة أكتر من إني أجيب لها سيرة، فهو كان كالطفل الشفي بزيادة وتزوجنا 16 سنة منها 15 سنة شقق مفروشة وتنقلنا في الكثير من الأماكن. “


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد