إيرادات وأحداث افلام عيد الفطر 2017

نسرد اليكم إيرادات افلام عيد الفطر 2017 والتي تم حصرها مع أول ايام عيد الفطر حيث جاء في الصدارة

1- فيلم “هروب اضطراري”  بطولة أحمد السقا، غادة عادل، أمير كرارة، فتحي عبد الوهاب، أحمد زاهر، ومصطفي خاطر، محققا إيرادات بلغت 18.2220.175 مليون جنيها.

وتدور أحداثه في إطار الحركة والإثارة، تنطلق الأحداث حول مقتل نجل أحد رجال الأعمال، ويتهم شخصان كانت تربطهما علاقة به، مما يضطرهما ذلك إلى الهرب، لتبدأ رحلة البحث عن القاتل الحقيقي.

2- فيلم “جواب اعتقال” بطولة محمد رمضان، دينا الشربيني، إياد نصار، سيد رجب، محققا محققا 8.125.873 مليون جنيها.

تركز أحداث الفيلم على خالد الدجوي “محمد رمضان”، الذي يلتحق بإحدى الجماعات الإرهابية معتقدا أنها جهاد في سبيل الله، ولكن عندما يحاول شقيقه الصغير أحمد “محمد عادل” الانضمام إلى هذه الجماعة، يرفض خالد الأمر، ألا أن شقيقه يصر على موقفه، وفي أحد الأيام ينشب خلاف بين “أحمد” وأحد أفراد هذه الجماعة، ينتهي بقتله، فيجن جنون “خالد” ويسعى للانتقام من الجماعة، ولكن في نفس اللحظة يصدر جواب اعتقال من الشرطة ضده.

3- فيلم “تصبح على خير” للفنان تامر حسني بعد غياب عن السينما لمدة عامين بمشاركة درة، ونور، ومي عمر، ومحمود البزاوي، وبيومي فؤاد، وحقق الفيلم 5.907.612 ألف جنيه.

في البداية، كان الفيلم يحمل اسم “ولا في الأحلام”، ثم تغيّر بعدها إلى “الخديوي”، وهو اسم شخصية تامر في العمل، وبعدها تم الاستقرار على “تصبح على خير”، ويتناول الفيلم في إطار كوميدي فكرة إيذاء المشاعر من خلال شاب غني لكنه يعيش في حالة من الحزن.

4- فيلم ” عنتر ابن ابن ابن ابن شداد “ في المركزالرابع محققا 2.872.334 ألف جنيه، وهو الفيلم الذي يعود به إلى السينما بعد أخر أفلامه “يوم مالوش لازمة” الصادر عام 2015.

يشارك في البطولة كلا من درة وهالة فاخر وباسم سمرة ولطفي لبيب وعلاء مرسي وخالد سرحان وتدور الأحداث في إطار الكوميديا والفنتازيا، حول حفيد “عنترة العبسي”، الذي يتصارع مع “أسد الرجال”، ويحاول التغلب عليه من أجل الفوز بأجمل فتاة في القبيلة.

5- فيلم ” الأصليين “ فجاء في المركز الاخير بنصيب 1.866.622 ألف جنيه، وهو بطولة خالد الصاوي، ماجد الكدواني، منة شلبي، كندة علوش

تدور الأحداث في إطار الغموض والتشويق، حول البصمة الوراثية للعين واستخدامها في التجسس على الأشخاص من خلال جهة أو منظمة تسمى الأصليين.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد