إهانة “الإسلام” وإرتداء “الحجاب” وإنجاب “طفل”.. مواقف أثارت الجدل حول “صافيناز”

الراقصة الأرمينية “صافيناز” هي واحدة من أهم الشخصيات في الوسط الفني المصري خلال الفترة الماضية، وذلك بسبب الشهرة الواسعة التي تمتعت بها خلال فترة قليلة جداً، وصارت من أهم الشخصيات في الوسط الفني، ولها العديد من المحبين والمتابعين في جميع أنحاء الوطن العربي، وذلك بعد أن إقتحمت مجال الرقص الشرقي، لأنها تحب هذا المجال بشدة كما ذكرت في وقت سابق، وفي خلال هذا التقرير سيتم إستعراض بعض المواقف المثيرة للجدل حول الراقصة الأرمينية الجميلة.

إهانة "الإسلام" وإرتداء "الحجاب" وإنجاب "طفل" .. مواقف أثارت الجدل حول "صافيناز"

إهانة "الإسلام" وإرتداء "الحجاب" وإنجاب "طفل".. مواقف أثارت الجدل حول "صافيناز"

الحجاب

قامت الراقصة صافيناز في وقت سابق، بنشر بعض الصور الخاصة بها وهي ترتدي الحجاب، وذلك على صفحتها الخاصة بموقع التواصل الإجتماعي الأشهر عالمياً الفيس بوك، وهو ما جعل عدد كبير من رواد المواقع الإجتماعية بتدأول تلك الصور بشكل موسع، وتم إنتقادها بشدة بسبب تلك الصور، حيث أكد الجميع رفضهم لقيامها بهذا التصرف، لانها تهين الزي الإسلامي بهذا الشكل، خاصة وأنها غير مسلمة ولا ترتبط بالدين الإسلامي بأي شكل من الأشكال.

ملحوظة: في الصفحات التالية نعرض لحضراتكم باقي المواقف المثيرة للجدل.

طفل

وقامت النجمة الشابة صافيناز بنشر صورة خاصة بها وهي تحمل طفل رضيع، وكان ذلك ايضاً من خلال الصفحة الخاصة بها، ولم توضح علاقتها بهذا الطفل، وهو ما جعل الكثيرين يظنون أن هذا الطفل هو إبنها، وبالفعل تدأول الكثيرين تلك الصورة على أنها صورة لنجل الراقصة الأرمينية، ولقد دفعتها تلك الأخبار للرد عليها.

وأكدت صافيناز أن هذا الطفل هو إبن أحد أقربائها، وهي تحبه بشدة لذلك قامت بنشر تلك الصورة معه كنوع من الإحتفال، ولكن الحقيقة أنها لم تنجب أي أطفال فهي لم تتزوج من الأساس، وأن كل ما نشر في هذا الموضوع مجرد شائعات ليس لها أي أساس من الصحة.

الإسلام

في شهر يوليو الماضي، قام عدد كبير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي بتدأول احد الفيديوهات الخاصة بالراقصة صافيناز، وهي ترقص فوق أحد المأذن، وهو الفيديو الذي أغضب عدد كبير جداً من رواد تلك المواقع، لأنهم يرون انها إهانة مباشرة للدين الإسلامي، فتلك المناطق المقدسة لا يجب أن يتم المساس بها والتلاعب بها بهذا الشكل المهين.

وبعد بحث عن حقيقة هذا الفيديو، تبين أنه فيديو مفبرك وليس لها أي أساس من الصحة، وأن الراقصة الإستعراضية صافيناز، لم تقم بتصوير هذا الفيديو الذي تظهر فيه وهي ترقص ما بين مأذنة الجامع والقبة، وانه لا يوجد أي مسجد تابع للوزارة له نفس الشكل الذي في الفيديو المتداول.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد