إنتصار السيسي: 30 يونيو هو أصعب أيام حياتي

تحدثت السيدة انتصار السيسي اليوم لبرنامج “صاحبة السعادة” مع الإعلامية إسعاد يونس عن كثير من الأمور التي تخص حياتها الشخصية، ومن اهم الأمور التي تحدثت عنها السيدة انتصار هي النجم المصري محمد صلاح نجم ليفربول ومنتخب مصر بالإضافة لعدد من الأمور الشخصية عن حياتها مع السيد عبد الفتاح السيسي.

تحدثت انتصار السيسي عن هواياتها الشخصية والرياضات المفضلة بالنسبة لها، وقالت إن هوايتها المفضلة هي الكتابة بالخطوط العربية، كما قالت أيضاً أن رياضتها المفضلة هي المشي في ساعات الصباح الأولى، وقالت إنها تمارس رياضة المشي دائماً برفقة زوجها السيد الرئيس والتي قالت عنه أنه لا يحب النوم بعد الفجر.

وعن حياتها الأسرية قالت انتصار السيسي أنها تحب قضاء الوقت مع أحفادها وحفيداتها وأبنائها في المنزل، وتحدثت أيضاً عن أكثر ما يفرحها ويجعلها سعيدة في الحياة، وقالت إن المشاريع الأخيرة التي دشنتها الحكومة المصرية وخصت بالذكر مشروع الأسمرات، وقالت إنه يجعلها تشعر بالسعادة في غرارة قلبها.

وجهت الإعلامية إسعاد يونس سؤالاً عن أكثر الأيام التي شعرت فيها السيدة انتصار بالخوف والبهجة، وقالت انتصار إن أكثر يوم خافت فيه كان يوم 30 يونيو 2013، والذي خالجها فيه شعور الفرحة والخوف في آن واحد، وذلك اليوم هو ذات اليوم الذي خرج فيه آلاف المصريين على الرئيس الأسبق محمد مرسي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد