إنتحار عم شعبان، منطقة المطرية تشهد واقعة حزينة بعد إنتحار أحد حراس المباني شنقاً داخل شقته بالمنطقة

شهدت منطقة المطرية واقعة حزينة جداً بالنسبة لجميع سكان المنطقة بانتحار حارس العقار “عم شعبان” الذي يشهد له الجميع هناك بحسن السير والأخلاق، ويقال ان العم شهبان انتحر بسبب خلافات بينه وبين زوجته.

سمع الأهالي مساءاً في منطقة المطرية صراخ امرأة تناشد بإنقاذ زوجها الذي قتل نفسه داخل غرفته قائلة “ألحقوني شعبان موت نفسه” لينطلق الأهالي إلى غرفته حتى يدركوه، ووجد الأهالي عم شهبان معلقاً في سقيفة الصالة ببيته، فحاولوا إنزاله من الحبال التي شنق نفسه بها، ولكن الأوان كان قد فات على اللحاق به، وصار الأهالي يقومون بتلقين عم شعبان الشهادة دون فائدة حتى فاضت روحه وهو ينظر إلى زوجته وابنته البالغة من العمر ستة سنوات.

ويذكر أن سبب انتحار عم شعبان هو أنه كان قد دخل مؤخراً في حالة اكتئاب حاد بسبب خلافات بينه وبين زوجته التي لم توافق على بعض النقاط التي حددها عم شهبان لزوجته بخصوص المعيشة.

وجاء عم شعبان قبل 12 عاماً من محافظة الفيوم بحثاً عن لقمة العيش، واصطحب عم شعبان معه زوجته إلى القاهرة وتحديداً منطقة المطرية حتى يتسنى لهما العيش معاً، وفي النهاية قرر عم شهبان العودة إلى محافظة الفيوم لمواصلة حيياتهما هناك، إلا أن زوجته رفضت ذلك بشدة وفضلت البقاء في العاصمة مما أدى لاكتئابه ودخوله في حالة نفسية صعبة أدت في النهاية لانتحاره.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد