أجر إمام عاشور ضيف برنامج رامز جلال «رامز نيفر اند» مع ناديه الدنماركي سنويا

يستضيف برنامج رامز جلال المثير للجدل “رامز نيفر إند” اليوم اللاعب المصري المعروف إمام عاشور، نجم نادي الزمالك السابق ولاعب نادي ميتييلاند FC Midtjylland الدنمركي.

يتميز برنامج “رامز نيفر إند” بجوه الفكاهي والترفيهي، وقد شارك فيه العديد من الشخصيات الشهيرة في مختلف المجالات. وقد حقق البرنامج نجاحًا كبيرًا في السنوات الماضية، ومن المتوقع أن يحظى بمشاهدة عالية في حلقة اليوم مع إمام عاشور.

انتقل إمام عاشور من النادي الأبيض بعد موافقة إدارة نادي الزمالك على انتقاله إلى الفريق الدنماركي. بحيث سيصل راتبه إلى ما يقارب 3 ملايين يورو، مقسمة على مدة العقد الذي سيوقعه لمدة 4 مواسم ونصف الموسم، بمعدل 750 ألف يورو سنوياً، أي ما يعادل 25 مليون جنيه مصري سنوياً.

ويعد إمام عاشور واحدًا من أبرز لاعبي كرة القدم في مصر، وقد شارك في العديد من الفرق المصرية والعربية. ومن المتوقع أن يحقق نجاح واسع في الخارج على المستوى الفردي أو الجماعي.

جدير بالذكر أن النادي المصري الزمالك اشترط على نظيره الدنماركي بند أحقيته استعادة إمام عاشور إذا ما قرر العودة إلى الأراضي المصرية لتمثيل أحد فرقها في المستقبل خوفا من التحاقه إلى الأهلي الغريم التقليدي للزمالك.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد