إلحقوا فرصة البناء.. تفاصيل وموعد طرح أراضي مميزة للبيع بالمزاد العلني في القاهرة

أعلنت الجهاز المركزي للتعمير أنها ستبيع 16 قطعة أرض شاغرة منفصلة بالمزاد العلني لاستخدامها في أنشطة الإسكان المجهزة بالكامل، وذلك بالتعاون مع الإدارة العامة للشؤون المالية “إدارة التعاقدات” بمحافظة القاهرة، وبحسب الإعلان، تبلغ مساحة قطع الأراضي 192.37 مترًا مربعًا و202.5 مترًا مربعًا وتقع في الأحياء 1 و8 و10 من مشروع المجتمع السكني الجديد غرب طريق الأوتوستراد بجوار شركة أطلس للإسكان في حلوان، سيتم تنفيذ أعمال البناء في جميع أنحاء المنطقة وفقًا لمتطلبات البناء التي يفرضها الجهاز التنفيذي للمشروعات المشتركة.

طرح أراضي

تبلغ قيمة ضمان دخول المزاد 30 ألف جنيه، وستقام جلسة المزاد العلني ظهر يوم الخميس الموافق 22 سبتمبر 2022 بمقر هيئة المشروعات المشتركة – حلوان – أطلس – المشروع الأمريكي.

طرح أراضي

توفير خدمات الحجز الإلكتروني

يذكر أن صندوق التنمية العمرانية”الحضرية” في الأسابيع الأخيرة قد أعلن عن اتفاقية مع بنك التعمير السكني لتوفير خدمات الحجز الإلكتروني، وإتمام إجراءات العقد، وتحصيل المدفوعات في حسابات الوحدات المخصصة، والاحتفاظ بحسابات الاتفاقية.

كما تضمن العقد تحصيل أقساط التأمين لصالح الصندوق فيما يتعلق بوحدات المرحلة الأولى من المبادرة الرئاسية لمشاريع التنمية الحضرية في عواصم المحافظات والمدن الكبرى المقدرة بنحو 100 ألف وحدة. لبناء مجتمع عمراني متكامل للمستفيدين.

طريقة الحجز:

تستخدم البنوك الحجوزات لحجز المشاريع إلكترونيًا، واستكمال إجراءات العقد، وتحصيل المدفوعات على حسابات الوحدات المخصصة، والاحتفاظ بحسابات لعملاء العقود، وتحصيل الأقساط لصالح الصندوق.

 

 

مواعيد الحجز:

كما تم إطلاق المرحلة الأولى والتي أصبح في 6 محافظات كمرحلة أولى (الشرقية – الدقهلية – دمياط – قنا – سوهاج – المنيا)،كما تم طرح اسم داره على المرحلة الأولى من المشروع، ومن ثم تم التعاقد مع شركة فاوندرز للتسويق العقاري لتتولى عمليات التسويق، وجاء ذلك في إطار حرص الرئيس عبد الفتاح السيسي بالنهوض بمصر وتوفير حياة كريمة للموطنين.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد