إصابة وزير التنمية المحلية في حادث تصادم

إصابة وزير التنمية المحلية الجديد هشام آمنة، في حادث تصادم بعد ظهر اليوم 16 أغسطس، بطريق وادي النطرون على طريق العلمين الجديدة.

تفاصيل إصابة وزير التنمية المحلية

استقبلت مستشفى العلمين الجديدة وزير التنمية المحلية الجديد هشام آمنة وبعض طاقم الحراسة الخاص به بعد حادثة تصادم 3 سيارات مع سيارة نقل ثقيل على الطريق بالساحل الشمالي.
أكد شهود العيان أن عندما تلقت مديرية الصحة بمطروح بلاغاً بحادث تصادم 3 سيارات ملاكي مع سيارة نقل ثقيل تم إرسال 5 سيارات إسعاف إلى مكان الحادث لنقل المصابين إلى مستشفى العلمين.

اللواء هشام

بيان وزارة التنمية المحلية

نشرت الوزارة “وزارة التنمية المحلية” في صفحتها بموقع “فيسبوك” أنه تم تعرض وزير التنمية المحلية هشام آمنة ظهر اليوم لحادث مروري بطريق وادي النطرون، وذلك أثناء ذهابه لمدينة العلمين الجديدة، بعد حضوره اجتماع مع رئيس مجلس الوزراء مصطفى مدبولي، بمقر الوزارة بالدقي.
على الفور تم نقل هشام آمنة وزير التنمية المحلية إلى مستشفى العلمين النموذجي، للخضوع إلى الفحوصات الطبية الأولية، حيث أثبتت الفحوصات الطبية الأولية إلى وجود كدمات بسيطة والحالة مستقرة، وجاري متابعة الحالة واستكمال الفحوصات الطبية اللازمة.

بيان وزارة التنمية المحلية

السيرة الذاتية لوزير التنمية المحلية “هشام آمنة”

هشام عبد الغني عبد العزيز آمنة، مواليد 10 ديسمبر سنة 1962، حصل على بكالوريوس التجارة وبكالوريوس العلوم العسكرية.
تولي الكثير من المناصب، منها ضابط في الحرس الجمهوري، مدير شرطة الحرس الجمهوري، قائد سرية مدفعية صاروخية، رئيس مدينة سفاجا، مساعد رئيس شرطة الحرس الجمهوري، وغيرها العديد من المناصب الهامة.
تولي الكثير من الأعمال، حيث تولي التأمين والحراسة لرئاسة الجمهورية، خارج وداخل الجمهورية، وأيضا تولي التأمين والحراسة لرؤساء الدول العربية والأجنبية، الإشراف على مشكلات أفراد الحرس الجمهوري.
كما حصل اللواء “هشام آمنة” علي فرقة مساحة راقية، فرقة ضباط سطح ومساحة، فرقة قادة سرايا، فرقة قادة فصائل، فرقة استخدام عربة مسار، فرقة قادة كتائب.
كما تولي اللواء هشام آمنة منصب محافظ البحيرة في عام 2018 ميلاديا.
كما حصل على الكثير من الميداليات منها ميدالية 25 يناير، ميدالية الخدمة الطويلة والقدوة الحسنة.
تولى منصب وزير التنمية المحلية الحالي، أغسطس سنة 2022 ميلادياً.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد