إختفاء السجائر في الأسواق يخلق حالة من القلق في الأسواق المصرية

أصبحت الأسواق المصرية تُعانى حالة من الضعف نتيجة زيادة أسعار الدولار والعملات الأجنبية التي أصبحت غير متوفرة بشكل مستمر، حيث شهدت الأسواق المصرية منذ فترة ليست بالقليلة عجز في السكر، ليس هذا فقط بل شهدت الأسواق المصرية حالة من العجز في الزيت والأرز.

اختفاء السجائر من الأسواق

اختفاء السجائر من الأسواق

من جانب آخر قامت بعض المصادر بعمل إستطلاع من أجل الكشف عن السلع التي أصبحت غير موجودة في الأسواق المصرية، حيث قام المصدر بإستطلاع رأى تجار السجائر من أجل معرفة رأيهم حول إختفائها في الأسواق المصرية، حيث عبر هؤلاء التجار عن حيرتهم وتعجبهم من إختفاء الكثير من السلع في الأسواق المصرية، هل هذا بسبب إرتفاع أسعار الدولار أم بسبب إحتكار التجار الكبار لهذه السلع.

تابع أصحاب المحلات تعليقهم حول إختفاء السجائر من الأسواق المصرية مهاجمين الحكومة، حيث علق البعض قائلاً ” الحكومة بتدينا الأكشاك بسبب سوء حالتنا، وبترجع تضيقها علينا وتعرضنا للتجار الكبار الذين يحتكرون السلع كما يريدون “.

الجدير بالذكر أن الإقتصاد المصري يُعانى حالياً حالة من التدهور بسبب زيادة أسعار العملات الأجنبية بشكل مخيف، ذلك الأمر الذي أصبح يهدد الإقتصاد المصري بالإنهيار خلال فترة ليست بالطويلة، وسط إختفاء لبعض السلع الأساسية التي يحتاجها المواطنين.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد