إجراءات حجز شقق الإسكان الاقتصادى بمشروع إسكان المستقبل 3 بالتجمع الثالث بالقاهرة الجديدة

بدأ اليوم الأحد 25 فبراير حجز 540 وحدة سكنية في الإسكان الاقتصادى ضمن مشروع إسكان المستقبل 3 بالتجمع الثالث بمدينة القاهرة الجديدة، والحجز بنظام القرعة العلنية بالتعاون مع بنك التعمير والإسكان، ومساحات الوحدات السكنية يترواح ما بين 112 متر إلى 120 متر، وأسعارها تبدأ من 390 إلى 450 ألف جنيه، وننشر في التقرير التإلى شروط الحجز، وأسلوب الحجز، وأسلوب السداد.

شروط الحجز في شقق الإسكان الاقتصادى بمشروع إسكان المستقبل 3 بالتجمع الثالث

1- أن لا يقل السن عن 21 عام.

2- لا يحق للاسرة “الزوج أو الزوجة” التقدم لحجز أكثر من وحدة.

3- يشترط عدم سابقة حصول الأسرة “الزوج أو الزوجة” على قطعة أرض أو وحدة سكنية بمشروع الإسكان الاجتماعى، أو وحدة سكنية بمشروعى دار مصر أو سكن مصر.

4- تخصص 5% من إجمإلى الوحدات دور أرضى لذوى الاحتياجات الخاصة.

أسلوب الحجز في شقق الإسكان الاقتصاد بمشروع إسكان المستقبل 3 بالتجمع الثالث

– يتم شراء كراسات الشروط والمواصفات من فروع بنك التعمير والإسكان من الساعة 3 وحتى الساعة 5 مساءً من الفروع التالية “فرع التجمع الخامس، المقطم، المعادى، المانسترلى، الهرم، الحى المتميز”.

– موعد استقبال الراغبين في الحجز من يوم الأحد 4 مارس 2018 وحتى يوم الخميس 15 مارس 2018 لتقديم استمارة الحجز المرفقة بكراسة الشروط بعد استيفائها وسداد مبلغ جدية الحجز.

أسلوب السداد في شقق الإسكان الاقتصادى بمشروع إسكان المستقبل 3 بالتجمع الثالث

1- يتم سداد مبلغ جدية الحجز وقدره 50 ألف جنيه وفي حالة رسو القرعة العلنية يتم استكماله إلى 20% من إجمإلى قيمة الوحدة المخصصة.

2- يتم سداد باقى ثمن الوحدة عن طريق السداد على 5 سنوات دون فوائد على 10 أقساط نصف سنيوة أو يتم السداد بنظام التمويل العقارى.

ونعرض انفوجرافيك يوضح إجراءات حجز شقق الإسكان الاقتصادى بمشروع إسكان المستقبل 3 بالتجمع الثالث بمدينة القاهرة الجديدة


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد