إجازة شم النسيم 2019 🌿🌿لكافة القطاعات الخاصة والعامة

ينتظر الكثير من المصريين موعد شم النسيم من أجل الاحتفال به عن طريق الذهاب للأماكن العامة والحدائق والتنزه بها لقضاء وقت جميل والاستمتاع بالجو الرائع والبديع في هذا اليوم، ويتناول الكثير من الأشخاص في هذا اليوم الفسيخ والرنجة، ويقوموا بفعل الكثير من الأشياء المسلية والممتعة في هذا اليوم مثل تلوين البيض والذهاب للحدائق، ولمزيد من الصور الرائعة للبيض الملون اضغط هنــــا.

موعد أجازة شم النسيم

موعد أجازة شم النسيم

إجازة شم النسيم 2018
إجازة شم النسيم 2019

ويعتبر هذا اليوم من الأيام المهمة في السنة التي ينتظرها جميع العاملين سواء في القطاعات الحكومية أو القطاع الخاص، كما ينتظره أيضًا جميع طلاب الجامعات والمدارس وذلك من أجل قضاء أجازة ممتعة ومسلية في هذا اليوم، ولمعرفة موعد جميع الإجازات والعطلات 2019 طوال السنة يرجى الضغط من هنـــــــــا.

موعد أجازة شم النسيم للعاملين بالقطاع الخاص والعام في الدولة ولجميع الطلاب:

أما عن موعد أجازة شم النسيم فسوف يكون في يوم 9 أبريل 2019، وسوف يكون هذا اليوم أجازة في جميع القطاعات الخاصة والعامة في الدولة ولجميع طلاب المدارس والجامعات أيضًا.

ومن الجدير ذكره أن كل شخص يحتفل بشم النسيم على طريقته الخاصة فالبعض يفضل الذهاب للمتنزهات والحدائق العامة للاستمتاع بالجو الرائع بها والبعض الأخر يفضل البقاء في المنزل وتناول المأكولات المالحة مثل الفسيخ والرنجة ويقوموا بتلوين البيض كمظهر من مظاهر الاحتفال بهذا اليوم الذي يأتي مرة واحدة فقط في السنة.

طريقة عمل الفسيخ بالمنزل بكل سهولة

طريقة عمل الفسيخ بالمنزل بكل سهولة
طريقة عمل الفسيخ بالمنزل بكل سهولة

أن معظم المصريين في شم النسيم يحبون تناول الفسيخ المالح والسردين المملح، ولكن معظم الأمهات يحبون عمل الفسيخ في المنزل لزيادة من العناية والنظافة ولـ معرفة طريقة عمل الفسيخ في المنزل بطريقة سلسة وبكل سهولة يرجى الضغط من هنـــــــــــــا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد