أول تعليق من حلا شيحة بعد العودة للفن.. وكيف ردت على إبنة خيرت الشاطر

في أول حديث تلفزيوني لقناة مصرية قالت الفنانة حلا شيحة بعد خلع الحجاب والعودة للتمثيل إنها سعيدة بالرجوع مرة أخرى وتسعى لتقديم أدوار هادفة لأن الفن رسالة عظيمة.

وقالت خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الأبراشي في  برنامج العاشرة مساء:” أنها لم تتأثر بالردود السلبية القوية تجاهها وكانت متوقعة صدور ذلك، مؤكدة انه تم رميها بإتهامات لا يمكن تخيلها. مؤكدة انها لا تعترض على حرية كل شخص في التعبير عن رأيه من دون التجريح والتقليل من شأنها وهو الأمر الذي ضايقها، وقالت لا يمكن الحكم على الظاهر فالله من ينظر للقلوب.

حلا شيحة: هذه علاقتي بإبنة خيرت الشاطر

وعن خديجة ابنة خيرت الشاطر التي دعت حلا شيحة من على حسابها في فيسبوك بعدم سلك هذا الطريق قالت:”ليس لدي صداقات قوية مع أحد وأضافت:”  علاقتي بها كانت من خلال المدرسة التي كنت أرسل أبنائي لها،   وتابعت :”غير معترضة على أحد فالكل له الحرية بإختيار ما يشاء وفي النهاية الله سيحاسب العباد.

وائل الأبراشي يرد على محمد الصاوي

وفي رد وائل الأبراشي عن الشيخ محمد الصاوي الذي ظهر يبكي من خلال فيديو نشره على مواقع التواصل  بسبب ما أقدمت عليه حلا  والذي أنتهك خصوصية الزوجين وأذاعها على العلن، قال:” لم نراه يبكي بهذا الشكل لشهداء العمليات الإرهابية أو شهداء الجيش في سيناء.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد