أول تعليق من أشرف زكي على الصورة المتداولة بشأن سفر الفنانين لتشجيع المنتخب

علق الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية على الصورة المنتشرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشأن سفر بعثة من الفنانين لتشجيع المنتخب الوطني أمام السنغال في المباراة التي جمعت بينهما أمس وانتهت بفوز السنغال بركلات الترجيح وتحقيق اللقب لأول مرة في تاريخها على حساب الفراعنة.

أول تعليق من أشرف زكي على الصورة المتداولة بشأن سفر الفنانين لتشجيع المنتخب

وقال أشرف زكي، أن الصور المتداولة للفنانين فيفي عبده، وإلهام شاهين، وشريف منير، وحسن الرداد، صورة قديمة تعود إلى كأس العالم 2018 بروسيا، والذي شارك فيه المنتخب الوطني بعد غياب 28 سنة.

 الصورة المتداولة بشأن سفر الفنانين لتشجيع المنتخب
الصورة المتداولة بشأن سفر الفنانين لتشجيع المنتخب

 

ويربط عدد من المشجعين دائمًا بين مؤازرة الفنانين للاعبين، وخسارة المنتخب، بسبب تكرار الموقف أكثر من مرة، مثل مباراة روسيا في مونديال 2018، والتي انتهت بخسارة الفراعنة 1 / 3، ومباراة الجزائر في أم درمان بالسودان في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2010، والتي انتهت بهزيمة المنتخب الوطني 0 / 1، ومباراة أمريكا في كأس القارات 2009، والتي خسر فيها المنتخب الوطني بثلاثية نظيفة.

وخسر منتخب الفراعنة أمس بركلات الترجيح أمام السنغال 2 / 4 بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.

وتصدى أبو جبل، خلال اللقاء لركلة جزاء في الدقائق الأولى من المباراة لعبها ساديو ماني، وتصدى لها جباكسي بعد تعليمات محمد صلاح.

وحصل أبو جبل، على جائزة أفضل لاعب في المباراة بعد تألقه الملفت، ولكن انهار في البكاء أثناء تسلم الجائزة بسبب هزيمة منتخب بلاده.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد