أول تعليق من أحمد أبو هشيمة بعد انفصاله عن ياسمين صبري

تصدر خبر انفصال أحمد أبو هشيمة عن ياسمين صبري الترند في الساعات الماضية، حيث أعلنت الفنانة المصرية ياسمين صبري انفصالها بشكل رسمي عن رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، مؤكدة إظهارها كل الاحترام له.

أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري

أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري

وكان رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة علق على خبر انفصاله عنها ناشرًا في حالة له على الانستغرام، قائلًا :”أنا لا أخسر أبدًا فإما أن أربح أو أتعلم”، وتعتبر هذه المقولة من المقولات المشهورة لنيلسون مانديلا.

ارتباط الفنانة ياسمين صبري برجل الأعمال أحمد أبو هشيمة

والجدير بالذكر أن الفنانة ياسمين صبري أعلنت عن ارتباطها برجل الأعمال أحمد أبو هشيمة بدون قصد، عندما نشرت صورة لها وهي في إحدى الدول الأجنبية، وظهر في نظارتها انعكاس لشخص يصورها تمكن الجمهور من التعرف عليه بأنه رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، وبعدها بأيام أعلنت عن ارتباطها به بشكل رسمي.

وفي 19 أبريل من عام 2020 احتفلت ياسمين صبري بعقد قرانها على أحمد أبو هشيمة قائلة: “تقديرًا لمحبة الناس ومن يهتمون بأمرنا يسعدنا أن نعلن قراننا وسط أجواء عائلية بعد شهر من الخطوبة”، ونشر رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة قائلًا:”نشارككم فرحتنا الشخصية ونتطلع إلى دعواتكم الطيبة ونتمنى للجميع السلامة والفرحة نشكر كل من وقف إلى جانبنا والذين تفهموا الظروف لاختصار الاحتفال حرصًا على سلامة الجميع، ونتطلع إلى الاحتفال مع الجميع مرة أخرى بعد انتهاء أزمة كورونا”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. بشير عبد احمد عمر يقول

    ه̷̷َـَْـُذآ رقمي الجوال00967770633466

  2. بشير عبد احمد عمر يقول

    آوآد آلّمٌسآعدهً لّحًصِولّ علّآ قـيمت تذكره لتلقي العلاج في. خارج اليمن