أول تصريحات صحفية من «ناهد لاشين» أول عمدة في مصر تكشف عن أسرار وكواليس تنشر لأول مرة عن سبب اختفائها طيلة 5 أشهر عن منزلها.. وسر حادثة التوك التوك

بعد غياب دام 5 أشهر، تصدرت أخبارها فيها مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الاخبارية، وأحدث غيابها ضحة كبرى بالشرقية، خوفاً من محاولة خطفها، أو لحدوثٍ مكروهٍ لها، كونها أو إمرأة تترشح لمنصب العمدة، ظهرت “ناهد لاشين، المُلقبة بأول عمدة في مصر، بعد كشف شقيقها عن تواجدها بأبوكبير.

ناهد لاشين تكشف كواليس وأسرار اختفائها طيلة 5 شهور

هذا وقد أجرت “لاشين”، أول حوار صحفي لها، بعدما حرر زوجها محضراً بتغيبها، لتكشف عن كواليس وأسرار الـ5 شهرو الماضية، وأكدت أول  عمدة في مصر، بأنها خرجت في 12 مارس الماضي، متوجهة إلى مستشفى كفر صقر، لتوقيع كشف طبي، إلا أنني بعد ذلك شعرت برغبتي في عدم العودة إلى منزلي مرةً أخرى، بسبب بعض الضغوط النفسية والعصبية.

وأضافت “لاشين”، بأنها قررت الذهاب للمكوث عند احدى صديقاتها بالسويس كمرحلة استجمام، إلا أنها تعرضت للكسر في قدمها، بعد اصطدام توك توك بها، مما أدى إلى وضع قدمها في الجبس حوالي 3 شهور، فعلمت وهي في السويس، ولا تستطيع الحركة، بأن البيت والمحافظة كلها بتدور عليا، فلم تستطيع مواجهة الناس والإعلام وقتها، خوفاً من عدم تقدير الناس لسبب اختفائها، إلا أن عادت أمس لبيتها وأولادها.

أول تصريح من مدير أمن الشرقية حول الواقعة

ومن جانبه، أكد مدير أمن الشرقية، بأنه بعد البحث عن”ناهد لاشين”، الشهيرة بالعمدة ناهد، عمدة قرية “حانوت” التابعة لمركز كفر صقر وإغلاق محضر تغيبها، وردت إليهم معلومات سرية بوجود “ناهد لاشين”، بأحد المكاتب بمدينة أبو كبير، أمس، فتوجهت قوة من مركز كفر صقر وتم العثور عليها.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد