أوقات عرض مسلسل سلسال الدم وكابتن انوش وشكشك شو على mbc مصر

سوف نعرض أجدد المسلسلات والبرامج على قناة إم بى سي مصر ومنها مسلسل كابتن أنوش الفنان بيومى فؤاد وبرنامج شكشك شو للفنان مصطفي خاطر وبرنامج مسرح مصر للفنان أشرف عبد الباقى سلسال الدم الجزء الرابع وغيره من المسلسلات.

مسلسلات ام بى سى مصر

قناة mbcمصر

مسلسل سلسال الدم التي تدور أحداث حول نصرة وتقوم بالدور عبلة كامل وهارون يقوم بالدور الفنان رياض الخولى الذي يحاول إيذاء نصرة بأكثر من طريقة وأحداث أخرى تدور أثناء قيام الثورة وترشيح نصرة إلى الانتخابات.

مواعيد على إم بى سي مصر:

14 بتوقيت مصر -12 بتوقيت جرينتش.

مواعيد الإعادة:10 بتوقيت مصر- 8 بتوقيت جرينتش.جميع أيام الأسبوع.

مسلسل كابتن أنوش: مسلسل كوميدى الذي يدور احداثه حول كابتن انوش ويقوم بالدور الفنان بيومى فؤاد وزوجته داليد وتقوم بالدور الفنانة عبير صبرى وأيضا مجموعة من النجوم المتميزين وتدور أحداث حول حب الكابتن انوش للنادى الاهلى  وولائه الشديد لها.

مواعيد على ام بى سي مصر :

يأتى يوم الجمعه الساعه 10 مساء 10 بتوقيت جرينتش.

السبت 1 توقيت مصر،11و3 بتوقيت جرينتش.

برنامج شكشك شو:هو برنامج كوميدي للفنان الكوميدى الذي أشتهر عن طريق مسرح مصر الذي يقدمه الممثل الكبير أشرف عبد الباقى ويقدم البرنامج الممثل مصطفي خاطر ويعمل في هذا البرنامج من خلال شخصية شكشك التي تم عرضها من خلال مسرح مصر حيث شكشك شيخ حارة ويساعد أهل الحارة في إيجاد حلول لهم ويستضيف  في البرنامج بعض النجوم.

مواعيد البرنامج :يوم السبت 10و10.50و 2.50بتوقيت مصر.12.50 و8 و10 بتوقيت جرينتش.

يوم الأحد 2 بتوقيت مصر. 12 بتوقيت جرينتش.

مسرح مصر :هو من تأليف الاستاذ الكبير اشرف عبد الباقي وهو برنامج كوميدى يعمل على إسعاد الجمهور ويشارك فيه مجموعة كبيرة من الفنانين الجدد الذي قدم الفنان أشرف فرصة العمل وإخراج المواهب على المسرح ويضم مجموعة من نجوم الكوميديا مثل الفنان على ربيع والفنان حمدى المرغنى والفنان مصطفي خيرى ونجوم كثرة غيرهم مواعيد البرنامج على ام بي سى مصر:

السبت 9 مساء الخميس 11 والجمعة 10 مساء بتوقيت مصر.

المسلسل التركي حب للإيجار: بطولة الفنانة التركية التشين صانغو، نرجس كوميسار، باريش اردتش،سينام اوزتورك  قصة المسلسل تدور حول عمرو الثري الذي تريد جدته أن تزوجه وهو لايحب العروس ويحاول أن يهرب منها ولا يتزوجها لأنه يحب ديما التي تعمل عمل بسيط في مطعم نادلة.

المسلسل يعرض من الأحد إلى الخميس الساعة 6 مساء بتوقيت جرينتش،9 بتوقيت ksa مساء

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

3 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    ارجو من ام بى سى مصر ان تعرض مسلسل تركى وليكن مسلسل حب للايجار الجزء الاول والثانى او مسلسل جسور والجميلة

  2. غير معروف يقول

    ارجو عرض مسلسل تركى على ام بى سى مصر وليكن حب للايجار او جسور والجميلة

  3. غير معروف يقول

    نريد عرض مسلسل حب للايحار ومسلسل جسور والجميلة على ام بى سى مصر