“أقاموا حفل خطوبة لطفلين قُصر بالجيزة”.. تفاصيل القبض على والد العروسة بالحوامدية

قبل أن يمضى 24 ساعة على إحتفال عائلتين بخطبة أولادهما القصر، بمحافظة الجيزة وعلى وجه التحديد قرية “أُم خنان”، التابعة لمركز الحوامدية، إلا وقام قسم الشرطة على وجه السرعة بالقبض على والد العروس الطفلة، وإحتجازه للتحقيق معه، بسبب الإحتفال بخطبة أولاد قصر دون السن القانونى للزواج.

"أقاموا حفل خطوبة طفلين قُصر".. تفاصيل القبض على والد العروسة بالحوامدية

"أقاموا حفل خطوبة طفلين قُصر".. تفاصيل القبض على والد العروسة بالحوامدية

وتأكيداً لما قاله إبراهيم أبووافية أحد أقارب العريس، بأنه تم القبض على والد العروس سيد بومبا وإحتجازه، للتحقيق معه في الواقعة، والتى أُقيمت مساء يوم الجمعة الماضى، ومن المؤكد إستدعاء المحامى لإستيفاء الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة.

هل تم إقامة حفل خطوبة لطفلين بالحوامدية؟

وعلى الرغم من شدة الإجراءات من قبل الحكومة، لمنع زواج القاصرات، فقد تم مساء الجمعة الماضية حفل لخطبة طفلين قُصر “أبووافية العسل”، والذى يبلغ من العمر 12 سنة، وكذلك العروس التى أتمت 11 عاماً، بقرية “أُم خنان”، التابعة لمركز الحوامدية في محافظة الجيزة، وحضر الحفل عدد كبير من المدعويين  أغلبهم أطفال لا يتجاوز سنهم عن 13 سنة.

من الشخص الذى دل على الواقعة؟

وقام عمر الحويحى، والذى أقدم أهل الطفلين بشراء الذهب من محل الصاغة الذى يمتلكه، بتوضيح تفاصيل الخطوبة التى تمت، وأكد عمر صاحب محل الذهب، بأن العريس قام بشراء دبلة، وأخد مقاس خاتمين لخطيبته من قبل، ودفع مبلغ مالى قدره 2000 جنيه وقال:ـ “لما دخلوا عليا المحل وطلبوا يتفرجوا على الشبكة رفضت أبيع لهم أى حاجة، فقامت أُم العريس في غضب تام وقالت لى هو مش مالى عينك ولا إيه أهه ده راجل ملو هدومه، وده راجل وإحنا هنجوزة”.

خطبة طفلين

وأنهى الحويحى كلامة قائلاً:ـ “وفعلاً علقوا الأنوار وشغلوا الأغانى، ولبسوا العروس فستان، والعريس بدلة، وكمان عملوا فرح في الشارع، وعلى فكرة كان أكبر شخص في المدعوين لايتعدى 13 سنة، كل اللى كان موجود في الحفلة أطفال، وأهل العروسين هما اللى عملوا كده”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد