أسرة الفنانة شادية تكشف عن الشخص الذي سرب صورتها وظهر بجانبها في الصورة الشهيرة المتداولة

بعد ظهور الفنانة شادية في مرحلة متقدمة من العمر تساءل الكثيرون عن الشخص الذي يظهر بجانبها في الصورة، خاصة وأن أصابع الاتهام تشير له وتوجه له اتهامات تدأول صورة شخصية للفنانة شادية.

عزاء الفنانة شادية

وفاة الفنانة شادية

أسرة الفنانة شادية تكشف عن الشخص الذي سرب صورتها

كشفت أسرة الفنانة شادية عن الشخص الذي ظهر بجانبها في الصورة التي تم تداولها الأيام الماضية، وقالت أسرة الفنانة أن هذا الشخص هو “دكتور العلاج الطبيعي” الذي كان يقوم بعلاج “شادية”، وأن الصورة قد تم التقاطها منذ ما يزيد عن 6 سنوات.

وعن ظروف تصوير الصورة، قالت أسرة الفنانة الراحلة أن هذا الطبيب طلب التصوير مع الفنانة، وأنه ما كان ليتدأول هذه الصورة طوال فترة حياتها، إلا أنه بعد وفاتها قام بتداولها بدون استئذان ومن دون وجه حق.

وكانت أسرة الفنانة شادية قد رفضت التواصل مع وسائل الإعلام بخصوص تلك الصورة، وطالبت بعدم تداولها لوصية الفنانة بعدم تدأول صور لها بدون حجاب، وأنها لا تريد لأحد أن يراها بدون حجاب، وأنهم حريصون على تنفيذ وصيتها.

وقد أثارت الصورة الكثير من الجدل بين من رآها صورة جميلة على الرغم من تقدم الفنانة شادية في العمر، وبين آخرون رفضوا انتهاك حرمة الفنانة التي اختارت العزبة عن عيون الناس، وتيار آخر رأي عدم تناول أي صورة للفنانة بدون حجاب خصوصا وأن ذلك طلبها، إلا أن الجميع اتفقوا على أن يتم محاكمة كل من تسبب في تدأول تلك الصور.

سواء تلك الصورةأو الأخرى التي سبقت وسربتها ممرضة تعمل بمستشفى الجلاء العكسري، وقبضت ثمن فعلتها عشرة آلاف جنيها حسبما تداولت بعض المصادر.

وكان العزاء قد أقيم للفنانة التي تربعت على عرش قلوب المصريين أول أمس، بمسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس، وحضره لفيف من نجوم الفن والإعلام والرياضة.

وجدير بالذكر وفاة الفنانة بعد إصابتها بالالتهاب الرئوي الحاد، أثناء تواجدها بالمستشفى ولم يتمكن الأطباء من السيطرة عليه، وقد وافتها المنية عن عمر يناهز 86 عاما بعد أن قدمت ثروة قومية تتمثل في 112 فيلما و10 مسلسلات ومسرحية واحدة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد