أخيراً.. “ياسمين صبري” تكشف حقيقة زواجها

تعتبر النجمة المصرية الشابة ياسمين صبري هي واحدة من أهم نجوم الوسط الفني في مصر خلال الفترة الأخيرة، وذلك بسبب عدد من الأعمال الرائعة التي قدمتها خلال الفترة الماضية، وهو الأمر الذي ضمن لها شعبية كبيرة جداً في جميع أنحاء الوطن العربي وليس في مصر فقط، ولكن الكثيرين قد تسائلوا عن الحياة الشخصية للنجمة الشابة.

أخيراً.. "ياسمين صبري" تكشف حقيقة زواجها

حيث تسائل البعض إن كانت ياسمين صبري متزوجة ام لا، وكان الكثيرين يؤكدون أنها ليست متزوجة، خاصة وانها لم تتحدث عن هذا الأمر في وقت سابق، كما أنه لم يتم مشاهدتها في أي وقت سابق مع زوجها إن كان موجوداً بالفعل، ولكن الحقيقة أن ياسمين بالفعل متزوجة، وهو ما أكدتة بنفسها في مقابلة حديثاً.

وأكدت ياسمين صبري في أحدث التصريحات التي أطلقتها في الفترة الأخيرة انها متزوجة بالفعل من خارج الوسط الفني، ولا يعرف أحد هذا الأمر، وبالفعل لم يتم نشر هذا الخبر في أي وقت سابق ولم يتم تدأول صور تجمعها مع زوجها، وهو ما جعل الخبر مفاجأة للكثيرين من محبها ومتابعيها في جميع أنحاء الوطن العربي.

والجدير بالذكر أنه من أنجح الأعمال التي قدمتها ياسمين صبري في الفترة الأخيرة هو فيلمها الكوميدي جحيم في الهند مع النجم محمد عادل إمام، وهو ما شجعها للعمل معه مرة أخرى في الفترة القادمة، وهو ما أكدته ياسمين بنفسها في تصريحاتها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد