أخيراً.. كشف الرسالة الغامضة: “إرجع يامحمد أبوك لقى تماثيل”

أخيراً الأجهزة الأمنية تنجح في كشف غموض الرسالة الغريبة التي أدت إلى وقوع العديد من المواطنين في فخ النصب خلال الفترة الماضية، حيث استطاع رجال الأمن بعد البحث المكثف من القبض على التشكيل العصابي صاحب تلك الرسالة الغامضة من أجل النصب على المواطنين.

القبض على عصابة ارجع يا محمد أبوك لقى تمثال

حيث استطاع رجال المباحث التابعين لقسم شرطة مدينة نصر بالقبض على التشكيل العصابي الذي يزعم حيازتهم آثار بقصد بيعها بمنطقة مدينة نصر، وذلك بعد تلقيهم بلاغاً يفيد بقيام مجموعة قد كونوا تشكيلاً عصابياً خطيراً من أجل النصب على المواطنين من أجل سرقتهم عن طريق إرسال رسائل عشوائية على الهواتف المحمولة تحت عنوان: ” ارجع يا محمد أبوك لفي تماثيل وآثار تحت البيت وعايزين حد أمين يصرفهم”.

وتبين من التحريات الأولية لرجال الشرطة أن المتهمين يستدرجون الضحية إلى أحد الشوارع المعروفة لهم والمتفق عليها فيما بينهم من أجل تصريف الآثار، وعلى الفور يحضر آخرون ويزعمون أنهم رجال شرطة تابعين لوزارة الداخلية المصرية، ويقومون بالقبض عليهم، ولكنهم يساومون الضحية على ترك ما بحوزته مقابل أن يتركوه حراً دون القبض عليه وتسليمه للنيابة العامة للتحقيقات معه.

وعلى الفور تمكن رجال الشرطة من القبض على العصابة وإقتيادهم إلى قسم الشرطة، وتم عمل محضر بالواقعة وجاري العرض على النيابة العامة للتحقيق معهم لكشف ملابسات جميع وقائعهم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد