أخر أمنية له قبل الموت ورأيه في الحجاب.. 5 مواقف مثيرة للجدل من الراحل “سامي العدل”

هو واحد من أهم صناع السينما والتلفزيون في تاريخ الوسط الفني المصري، فبجانب كونه من أهم نجوم الجيل الماضي، فهو كان واحد من أكبر المنتجين على الساحة الفنية بجانب شقيقة محمد العدل، وقد قدم عدد كبير من الأعمال الفنية، سواء من خلال تمثيله في تلك الأعمال، أو حتى من خلال الأعمال التي قدمها من خلال الإنتاج، وهو ما جعل الكثيرين يعتبرون خبر وفاتة أمر محزن جداً لجميع محبي ومتابعي الوسط الفني في مصر وخارجها، وفي خلال هذا الموضوع سوف يتم إستعراج أبرز 5 تصريحات أثار بها ضجة كبيرة جداً.

أخر أمنية له قبل الموت ورأيه في الحجاب .. 5 مواقف مثيرة للجدل من الراحل "سامي العدل"

أخر أمنية له قبل الموت ورأيه في الحجاب.. 5 مواقف مثيرة للجدل من الراحل "سامي العدل"

1- ملهي ليلي

من المواقف المثيرة للجدل بشدة حول النجم الراحل سامي العدل أنه في بداية القرن الحالي كان يملك ملهي ليلي، وقد كان يدير هذا الملهي ويتربح منه، ولكنه بشكل مفاجئ قرر أن يغلق هذا الملهي ويبتعد عنه بشكل نهائي، ويجعل مجهودة كله ناحية الإنتاج الفني مع أسرته، وكان السبب الرئيسي في ذلك هو كان يخاف على سمعة العائلة من هذا التصرف.

2- إبراهيم يسري

بالرغم من أن الجميع يظن أنه جامد القلب بسبب البنية الجسمانية القوية التي يتمتع بها، وشكله القوي والشديد، ولكن الحقيقة عكس ذلك، فهو قد إنهمر في البكاء مثل الطفل الصغير في عام 2015 بعدما توفي صديقة المقرب إبراهيم يسري، وكان ذلك عندما حضر أحد التكريمات بعد وفاتة مباشرة.

وقال في الكلمة التي ألقاها خلال هذا التكريم، انه بالرغم من انه سعيد بسبب التكريم، ولكنه حزين للغاية لأن صديقة المقرب إبراهيم يسري قد فارق الحياة، لأنه كان يتمني أن يحضر ويكون متواجد في هذا التكريم، وهو ما يعكس الشخصية الحقيقية للعدل، وانه ليس كما يظن البعض من خارج الوسط الفني المصري أنه جامد القلب والطباع.

 

3- الزمالك

كان يمثل نادي الزمالك شيءكبير جداً في حياة النجم الكبير سامي العدل، فهو كان يقول دائماً انه عندما ولد وجد نفسه يحب نادي الزمالك ويشجعه، وهو ما جعله دائماً متواجد في جميع الأوقات لتشجيع نادي الزمالك، بالرغم من الإخفاقات المتوالية التي كان يمر بها الفارس الأبيض على مر تاريخه الطويل.

وبالرغم من مرضة في الفترة الأخيرة من حياتة ولكنه لم يتوقف يوماً واحداً عن تشجيع الفارس الأبيض ودعمه بكل الطرق الممكنة، فقد كان دائماً ما يكون طرف فعال في حل مشاكل النادي في حالة تواجدها وتمكنه من التدخل فيها، لأنه كان دائماً قريب من النادي واللاعبين والإدارة، وهو ما يعكس عشقة الكبير للفارس الأبيض.

4- الحجاب

أكد في أكثر من مناسبة انه ضد التمثيل بالحجاب، وأنه لا يمكن أن يوافق على أن تكون أي فنانه معه في العمل الفني ترتدي الحجاب، لأنه الأمر غير مقنع بالمرة، أن ترتدي أي إمرأة الحجاب وهي تجلس بجوار زوجها في المنزل، لذلك يجب أن تبتعد أي سيدة محجبة عن الوسط الفني، وتكتفي بالبقاء في المنزل ورعاية أسرتها.

كما أنه أكد كثيراً أنه يرفض المصطلح المتدأول تحت إسم “السينما النظيفة”، لأنه يري انه لا يوجد مثل تلك التسميات في العمل الفني، لأن السينما لها قوانين وقواعد يجب الإلتزام بها، وهو ما يؤكد من وجهة نظرة أن فكرة السينما النظيفة فاشلة للغاية ولا يمكن تطبيقها.

 

5- أخر أمنية له قبل الموت

في أخر لقاء ظهر فيه النجم الكبير سامي العدل كان له أمنية عجيبة للغاية، تعاطف معها الجميع في جميع انحاء الوطن العربي، لأنه تحدث عن الحب ما بين الجميع، حيث طالب أن يكون هناك عام للحب، كما يتم عمل عام للأطفال وللأسرة والنساء، وأضاف أن هذا العام سيكون له تأثير كبير جداً على جميع المواطنين في انحاء الوطن العربي.

وأشار أنه في هذا العام سيطلب من الجميع عدم النميمه أو الحديث عن الأخرين، وعدم الحزن من أي شخص مهما حدث، مؤكداً أنه في حالة نجاح تلك الأمنية حتى لو بنسبة 20% سيكون نجاح باهر من وجهة نظرة، لأنه يجب أن ينتشر الحب بين الجميع، وقد بكي بشدة خلال هذا اللقاء بسب تأثرة بتلك الفكرة الرائعة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد