أخته سبب “فساده” وتمنت “قتله” وأصيب بالأكتئاب بسبب “زوجتة” فهاجر.. محطات في حياة “يوسف فخر الدين”

يعد الفنان يوسف فخر الدين من النجوم الكبار والمهمين جداً في تاريخ الوسط الفني المصري، خاصة في القرن الماضي، فقد قدم عدد كبير من الاعمال الفنية المتميزة للغاية خلال فترة عمله بالوسط الفني المصري، ولكن هناك جانب أخر من حياة النجم الراحل لم يتطرق لها الكثيرين، وفي خلال هذا التقرير سيتم إستعراض بعض المعلومات والمحطات الهامة جداً في حياة النجم الكبير، وهي محطات لم يتطرق لها الكثيرين في الفترات السابقة، لأن أغلبها أسرار عنه وعن حياته.

أخته سبب "فساده" وتمنت "قتله" وأصيب بالأكتئاب بسبب "زوجتة" فهاجر.. محطات في حياة "يوسف فخر الدين"

أخته

الفنان الكبير هو شقيق الفنانة مريم فخر الدين، وتروي الفنانة الكبيرة انها كانت تغار منه بشدة في بداية حياتها، وذلك لأنه ولد بعدها وكانت تري أنه سوف يأخذ إهتمام الأهل وحبهم له هو فقط، وهو ما كان يغضبها بشدة، ويجعلها تتعامل معه بقسوة، حتى أنها كانت تتمني أن يموت، وفي أحد المرات كانت تعاني من “السعال” فقامت بالتقرب منه حتى يصاب ويموت، ولكن كل محاولاتها فشلت، وعندما كبرت تخطت ذلك وأصبحت تحبه بشدة.

في الصفحات التالية نعرض لحضراتكم باقي المحطات في حياة يوسف فخر الدين.

الفساد

وتحدثت النجمة الكبيرة مريم فخر الدين عن أنها كانت السبب الرئيسي في فساد شقيقها يوسف على حد تعبيرها، فهي من أدخلته للعمل في الوسط الفني المصري، وذلك من خلال مشاركته لها في فيلم رحلة غرامية، وكان في ذلك التوقيت ليس له أي علاقات مع الجنس الأخر، لتقنعه هي بعمل علاقة مع جارتهم المطلقة، ويوافق هو بدوره على هذا الإقتراح.

ولكن وهو يحاول البدء في تلك العلاقة يأتي جميع أفراد العائلة من السفر، ليضطر للبيات داخل البلكونة وكان الجو في ذلك التوقيت شديد البرودة، وهو ما جعله يغضب بشدة ويلعن كل الفتيات وكل العلاقات التي من الممكن أن تؤدي به إلى مثل تلك المواقف.

الإكتئاب

أصيب الفنان الشهير بحالة من الإكتئاب الشديد بسبب وفاة زوجتة الأولي وهي النجمة نادية سيف النصر، وكانت في ذلك التوقيت تبلغ من العمر 42 عام فقط وتوفيت بسبب حادث سيارة، وهو ما أحزن الفنان الشهير لأنه كان يحبها بشدة في ذلك التوقيت، وتحولت حياتة بشكل كامل ولم تصبح مثلما كانت وإبتعد عن الفن وعن كل حياتة.

وبعد هذه الحادثة إتخذ الفنان الشهير يوسف فخر الدين قرار نهائي بالهجرة من مصر، وبالفعل توجه إلى دولة اليونان، وهناك بدأ في العمل بالتجارة وشغل العديد من المناصب والمهن في وقت قصير، وتزوج من سيدة هناك حتى فارق الحياة في عام 2002 ودفن هناك.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد