أخبار الفن.. كواليس محاكمة سعد لمجرد وإلغاء حفل كيفين هارت في مصر وفنان رفض العمل مع عادل إمام

أخبار نجوم الفن لا تتوقف، دائما متجددة، ولذلك سوف نضم لك في هذا الموضوع أبرز الأحداث الفنية التي ظهرت في تريند جوجل وتحدث عنها الناس في الساعات الماضية، وأبرزها محاكمة سعد لمجرد، وأسرار رفض سامح حسين العمل مع عادل إمام، وإلغاء حفل كيفين هارت في مصر.

 

أسباب إلغاء حفل كيفين هارت في مصر

كان من المقرر أن يقدم نجم ال ستاند أب كوميدي كيفين هارت حفلا في الصالة المغطاة باستاد القاهرة غدا الموافق 21 فبراير.

ولكن فجأة أعلنت الشركة المنظمة للحفل عن إلغاء الحدث تماما، وعللت ذلك بوجود مشاكل لوجستية محلية منعت إقامة الحفل، وطلبت من الجمهور الذي حجز التذاكر أن يتواصل مع موقع الشركة لاسترداد ثمن التذاكر.

سامح حسين ورفض العمل مع عادل إمام

تحدث الفنان سامح حسين عن سبب رفضه العمل مع الزعيم عادل إمام في مسلسل فلانتينو، وقال إن السبب له علاقة بالدور نفسه، حيث كان يتمنى أن يشارك مع الفنان عادل إمام في دور مؤثر في العمل وليس مجرد الظهور في المسلسل فقط، وأكد أن سبب الرفض هو أن الدور ليس مؤثرا.

كيفين هارت، محاكمة سعد لمجرد

محاكمة سعد لمجرد في تهمة الاغت.صاب

بدأت اليوم في العاصمة الفرنسية باريس، محاكمة الفنان المغربي سعد لمجرد بتهمة اغت.صاب فتاة في أحد الفنادق في عام 2015.

وسوف تستمر محاكمة المطرب سعد لمجرد خمسة أيام كاملة حتى النطق بالحكم، وفي حالة ثبتت عليه التهمة؛ فسوف يواجه عقوبة تصل إلى السجن لمدة 20 عاما.

وتحدث سعد المجرد عن معاناته من هذه التهمة أمام المحكمة، وأكد إنه تعرض للأذى على المستوى النفسي والمهني، وتعطلت مسيرته الفنية، وعلى جانب آخر تحدثت زوجته ودافعت عنه وأكدت أن زوجها على خلق ولم يرتكب هذا الفعل.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد