أحمد مكي يقتبس مشهد من أحد لقاءات الإعلامي وائل الإبراشي في الكبير أوي ح12

في الحلقة الثانية عشر من مسلسل «الكبير أوي الجزء السابع» يتزوج «سي جوني» من «شروق كلنا سوا» التي تجسدها الفنانة أيتن عـامر. ويقيموا حفل كبير جدًا في الدوار. وتتابع المواقف الكوميدية ما بين «الكبير»، ومربوحة وأبناءه.

أحمد مكي يقتبس مشهد من أحد لقاءات الإعلامي وائل الإبراشي في الكبير أوي ح12

سي جوني يحاكي مشهد من لقاءات الراحل وائل الإبراشي

وفي اللقاء الذي تم ما بين هجرس الشخصية التي يقدمها الفنان محمد سلام. نجد أن سي جوني يرد عليه بنفس الأسلوب الذي كان يرد به أحد المجندين الذين استضافهم الإعلامي الراحل وائل الإبراشي. والذي كان لا يتكلم على الإطلاق وإنما يؤكد على الحديث الذي يقوله الإعلامي الراحل فقط. اللقاء الذي أصبح رائجًا بين البرامج الكوميدية والمقاطع المشهورة على شبكة الإنترنت.

الضيف الذي كان استضافه وائل الابراشي
الضيف الذي كان استضافه وائل الابراشي

جوني يرفض أن يحاكي شروق كلنا سوا في التمثيل من أجل التيك توك

ولقد رفض جوني أن يحاكي «شروق كلنا سوا» في أن تقوم بتمثيل موقف من المواقف التي تحدث على تيك توك. حيث عرضت عليه أن يمثل موقف من المواقف حيث يوقع الشربات عليها، ثم تقوم بلطمه بيدها على وجهه. ولكنه يرفض ذلك ثم يقول: ” لن أفعل ذلك على الإطلاق.. الكبير هايدبحني لو عملت كده”، مضيفًا: ” آسف لأني بوظت المشهد المفروض الشربات يجي ونعمل موقف للإعلان الخاص بالرعاة.. واضح إني بوظت كل حاجة لكن مش فارقة” وأكد أن المحتوى التافه والسطحي هو الذي يحصل على انتشار على شبكة التيك توك، والموبايل أصبح إدمان للمستخدمين.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد