أحمد صيام زوجته فنانة مشهورة خلعت الحجاب بينما هو انقطع عن التمثيل ثم عاد مرة أخرى

من منا لا يذكره في “جاءنا البيان التالي”، أو بهجت مصمم الازياء في “السيدة الاولي”، والعديد والعديد من الادوار المتميزة التي تتنوع ما بين الطيبة والشر والكوميديا، فلا يخلو موسم رمضاني من مشاركته في عمل أو اثنين، كما انه يختار اعماله بعناية، انه الفنان أحمد صيام.

أحمد صيام الذي خلعته زوجته وانقطع عن التمثيل ثم عاد مرة أخرى

أحمد صيام الذي خلعته زوجته وانقطع عن التمثيل ثم عاد مرة أخرى

ولد الفنان أحمد صيام يوم 20 نوفمبر 1954 بمدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية، وتخرج من كلية التجارة جامعة القاهرة، وتم اكتشافه عن طريق الصدفة من قبل المخرج شاكر خضير وهو لايزال طالبا بالجامعة ليلعب بطولة مسرحية “كرنفال الاشباح”، وبعد تخرجه اقنعه المخرج جلال الشرقاوي بالالتحاق بالمعهد العالي للفنون المسرحية.

وكذلك استعان به المخرج فهمي الخولي ليلعب دور صغير في مسرحية “الرهائن” ومن هنا توالت ادواره التلفزيونيو كمشاركته في مسلسل “ليلة القبض على فاطمة”، و”أم كلثوم”، و”للعدالة وجوه كثيرة”، و”حديث الصباح والمساء”، ويذكر أن مشاركته في مسلسل “الورطة اللذيذة” هو أول ظهور تليفزيوني له.

ولديه رصيد وافر من الاعمال السينمائية مثل فيلم “بوبوس” و”ملف في الاداب” و”القرموطي في ارض النار”.

ومن المنتظر أن يشارك الفنان أحمد صيام في الموسم الرمضاني القادم في مسلسل “البيت الكبير” مع الفنان “أحمد بدير” ولوسي وسوسن بدر ومنذر ريحانه، والمسلسل من تأليف أحمد صبحي واخراج محمد النقلي.

وعن الحياة الشخصية للفنان أحمد صيام، فهو متزوج من الفنانة “رانيا فتح الله” والتي شاركت مؤخراً في مسلسل “رمضان كريم” ومسلسل “وضع أمني” بعد فترة ابتعادها عن الساحة الدرامية لارتدائها الحجاب الا انها عادت مرة أخرى للتمثيل عام 2016 بعد خلعه، وللفنان أحمد صيام ابنتين هما أية وبسنت والتي احتفل بزفافها على “يوسف سعادة “في نوفمبر من العام الماضي بفندق “فورسيزونز نايل بلازا” بحضور عدد ضخم من الفنانين، أبرزهم: “فيفي عبده، زينة، أشرف زكي، روجينا، شريف منير”، ولديه الآن حفيدة اسمها كارمن..

اقرأ أيضًا هنا

هل تكذرون الفنان طارق دسوقي.. رصيده في البنوك مفاجأة وسر انخفاض اعماله

 

هل تتذكرون الفنان شعبان حسين.. كيف كانت نهايته وما هي حكايته؟

 

لماذا انتهى زواج دام لمدة 9سنوات بين حسن يوسف ولبلبة؟

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد