أحسد الموتي وأعشق الموت وحديثه عن زوجته الراحله تصريحات “محمد صبحي” تثير ضجة كبيرة جداً

ظهر الفنان المصري الكبير محمد صبحي في لقاء تلفزيوني على قناة دريم وبالتحديد في برنامج امنية مصرية، وقد تحدث خلال هذا البرنامج عن العديد من القضايا والأشياء التي تهمه بشكل خاص، ولكن هناك بعض التصريحات التي أطلقها الفنان الكبير والتي أثارت ضجة شديد جداً في الساعات الماضية، خاصة حديثه عن الموت والموتي وزوجته المتوفية حديثاً من أيام، وقد تم تناقل تلك التصريحات التي اطلقها الفنان الكبير على جميع المواقع والصفحات الإجتماعية، وفي خلال هذا التقرير سيتم إستعراض تلك التصريحات المثيرة للجدل بشدة.

أحسد الموتي وأعشق الموت وحديثه عن زوجته الراحله تصريحات "محمد صبحي" تثير ضجة كبيرة جداً

زوجته

توفيت زوجة النجم المصري الكبير محمد صبحي خلال الفترة الماضية، وهو الأمر الذي أثر عليه بشكل كبير جداً، وقد تحدث عنها خلال هذا اللقاء، حيث قال انه عاش معها 45 عاماً كانت هي الأفضل والأسعد في حياته كلها، وأنه يفتقدها بشدة في حياته، فهي قد كانت حجر أساس مهم جداً في حياته ونجاحه في المجال الذي إقتحمه منذ سنين، وفي الصفحات التالية نستعرض مع حضراتكم باقي تلك التصريحات التي أثارت الجدل.

الموت

وقد تطرق النجم المصري الكبير محمد صبحي في خلال هذا اللقاء التلفزيوني للحديث عن الموت، حيث اكد أنه لا يخشي فكرة الموت، ولا يري فيها أي شيءمرعب كما يظن البعض، مضيفاً انه لا يتمني الموت كما سيفسر البعض كلماته، ولكن الموت امر حتمي لابد منه، فلا يجب أن يكون هناك أي خوف من هذا الأمر.

وأضاف الفنان الكبير في التصريحات التي أثارت الجدل أن الأمر الذي يجعله يخاف حقاً هو موت الأخرين من حوله، وبالتأكيد هنا كان يقصد وفاة زوجتة وشريكة حياتة، بعد رحلة طويلة معه إستمرت ل45 عام كاملاً، وكانت تعتبر من انجح الزيجات في الوسط الفني المصري.

الموتي

ومن أغرب التصريحات التي أطلقها النجم المصري محمد صبحي في إطار برنامج أمنية مصرية كانت عن الموتي، حيث أكد أنه في بعض الأحيان يشعر بالغيرة منهم ويحسدهم على ما هو فيه، خاصة عندما يكون المتوفي من الأشخاص الأسوياء القريبين من الله في الحياة الدنيا، وهو ما يؤكد أنهم سيكونوا في مكان أفضل في الحياة الأخري.

مشيراً أن أي شخص قد توفي في مكان أفضل بمراحل من الدنيا، وبالتأكيد أيضاً أنه في هذا التصريح لم يكن يقصد أنه يريد الموت، وإنما هو يتحدث بشكل عام، فهو يعلم أن لكل أجل كتاب، وأن كل شخص له وقت معين سيتوفي فيه.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد