أحدهم دافع عن نفسه بالبكاء وأخرين إعتذروا.. 4 نجوم تم اتهامهم بإزدراء الأديان

نجوم الوسط الفني دائماً ما يتم شن الهجوم عليهم خاصة عندما يتعرضون للإساءة للأديان المختلفة، وذلك بسبب بعض التجاوزات التي يقوم بها النجوم في حق الأديان وهو ما يعتبره البعض أمر غير طبيعي وغير مقبول بالمرة، لأن جميع الأديان يجب أن يتم إحترامها وعدم السخرية منها بأي شكل من الأشكال، ولكن النجوم أحياناً ما يقعون في تلك الأخطاء التي تكون بدون قصد، ويتعرضون للهجوم ولكنهم يحاولون بشتي الطرق الدفاع عن أنفسهم والإعتذار عن تلك الأخطاء، وفي هذا المقال سوف يتم إستعراض أهم 4 نجوم تم إتهامهم بإزدراء الاديان.

أحدهم دافع عن نفسه بالبكاء وأخرين إعتذروا .. 4 نجوم تم اتهامهم بإزدراء الأديان

أحدهم دافع عن نفسه بالبكاء وأخرين إعتذروا.. 4 نجوم تم اتهامهم بإزدراء الأديان

1- عادل إمام

النجم المصري الكبير عادل إمام واحد من أكثر نجوم الوسط الفني الذين تم إتهامهم بإزدراء الدين الإسلامي في أكثر من مناسبة، وذلك بسبب الأدوار التي قدمها ويظهر فيها وهو يرتدي الزي الإسلامي ويطلق اللحية، ويظهر في تلك الأدوار وهو شخص إرهابي، وهو ما دفع الكثيرين للهجوم عليه، وتم بالفعل رفع بعض القضايا ضده بسبب هذا الأمر، ولكنه قد حصل على البراءة في تلك القضايا.

2- أشرف عبدالباقي

من النجوم الذين تم الهجوم عليهم في الفترة الأخيرة بسبب أحد العروض التي قدمها في برنامج مسرح مصر والذي كان يحمل إسم “كواليس” حيث قيل أنه يستهزأ بالرسول صلي الله عليه وسلم والدين الإسلامي، وقد إنتشر المقطع الخاص بتلك الحلقة من البرنامج على جميع المواقع في وقت قصير جداً، وهاجم الكثيرين تلك الحلقة معتبرين أنها سقطة كبيرة من النجم الكبير.

وفي المقابل قام النجم أشرف عبدالباقي بالدفاع عن نفسة في برنامج العاشرة مساءاً مع وائل الإبراشي، حيث اكد أنه لم يقصد أن يهين الدين الإسلامي، فهو شخص مسلم ولا يمكن أن يفكر بأي شكل من الأشكال بتلك الطريقة، والمسرحية كان الهدف منها الضحك فقط، وليس الإساءة لاي دين.

3- شعبان عبدالرحيم

النجم الشعبي شعبان عبدالرحيم هو أيضاً من النجوم الذين نالوا هجوماً في غاية القوة والصعوبة من جميع متابعي ومحبي الوسط الفني في مصر، بعدما ظهر في أحد الفيديوهات وهو يقوم بأداء سورة الفاتحة بشكل غنائي إستعراضي، وهو ما إعتبره الكثيرين إهانة للقرأن والدين الإسلامي ككل، ولم يكن يصح أن يقوم بهذا التصرف الغير مقبول بالمرة.

وقد دافع شعبان عن نفسه أيضاً، حيث ظهر في أحد البرامج وهو ينهال في البكاء بسبب هذا الموقف الصعب، مؤكداً على أنه لم يكن يقصد مثل تلك الإساءة التي يظن فيها البعض، فهو في النهاية فنان وله محبين ومتابعين في جميع انحاء الوطن العربي، ولم يكن ليقوم بالإساءة بتلك الطريقة خاصة وأنه هو مسلم في الأساس ولا يقبل الإساءة للدين الخاص به.

4- حكيم

قام الفنان الشعبي حكيم بالظهور في فيديو كليب لأغنية “عم سلامة” في عام 2015، ولكنه ظهر في الفيديو الخاص بالاغنية وهو يضع قدمة على أحد الحوائط في الشارع، ولكن من سوء الحظ أن هذا الحائط كان مكتوب عليه “لا إله الا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين” وهو ما عرضه لموجة كبيرة من الإنتقاد في جميع انحاء الوطن العربي، مؤكدين أنه قد إستهزأ بالدين الإسلامي بتلك الطريقة.

ولكن النجم حكيم قد دافع عن نفسة في أكثر من مناسبة، مؤكداً على أن الخطأ لم يكن مقصوداً بالمرة، وهو مجرد خطأ فني لم يتم الإلتفات له أثناء تصوير الفيديو كليب الخاص بالأغنية، لتنتهي تلك الأزمة الكبيرة جداً التي عرضت الفن لإنتقادات كبيرة جدا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد