أحب فنانة أصغر منه بـ”22″ عام وتزوج في سن ال”16″ عام وأتهم بإهانة الرئيس.. محطات هامة في حياة “سمير صبري”

هو الفنان المصري الكبير سمير كمال صبري صاحب الأدوار المتميزة والمكانة الكبيرة داخل الوسط الفني المصري، وله العديد من المساهمات في المجال الإعلامي والفني المصري في جميع الأوقات، وهو ما يؤكد المكانة الكبيرة التي تمتع بها النجم الشهير، وفي خلال هذا التقرير سوف يتم تسليط الضوء على بعض المحطات والمعلومات الهامة جداً في حياة الفنان الكبير، والتي لم يتطرق لها الكثيرين في الفترات السابقة، خاصة وأن البعض يراها أسرار خاصة بالنجم الكبير.

أحب فنانة أصغر منه بـ"22" عام وتزوج في سن ال"16" عام وأتهم بإهانة الرئيس.. محطات هامة في حياة "سمير صبري"

إهانة الرئيس

كان يقدم النجم الكبير برنامج يدعي النادي الدولي وكان ذلك في فترة حكم الرئيس الأسبق محمد أنور السادات، وكان في أحد الحلقات يستضيف الراقصة المعروفة فيفي عبدة والتي قالت أنها من قرية ميت أبو الكوم، وهي نفس القرية التي ولد فيها الرئيس الأسبق، ليصمت سمير لمدة 30 ثانية تم تفسيرها على انها إهانة أو سخرية من الرئيس الأسبق، وبالفعل تم إيقاف البرنامج الخاص بالفنان الكبير في تلك الفترة بسبب هذا الموقف الذي قام به.

ملحوظة: في الصفحات التالية نعرض لحضراتكم باقي المحطات.

زواجه

من المحطات الهامة جداًَ في حياة النجم المصري الكبير سمير صبري، أنه قد تزوج مرة واحدة في حياتة، وكانت من سيدة إنجليزية تدعي “مورين”، ولكن في هذا التوقيت كان سنه يبلغ 16 عام فقط، لذلك قام بالزواج منها دون علم اهلة، وكان في نفس التوقيت طالب بكلية الأداب، وبالفعل إستمر هذا الزواج لفترة ليست بالقصيرة.

وقد أنجب الفنان الكبير سمير صبري من تلك السيدة إبنه الوحيد والذي يدعي جلال، وهو يعمل الآن في العاصمة الإنجليزية لندن كطبيب، ولم يرتبط الفنان الكبير في أي فترة من فترات حياتة بعد تلك التجربة، وهو ما سنتتطرق إليه في الصفحة التالية.

فنانة شهيرة

من المحطات الهامة والمثيرة للجدل بشدة حول الفنان الكبير سمير صبري تتلعق بقصة حب كبيرة جداً عاش فيها النجم الكبير، وكانت مع النجمة الكبيرة سماح أنور، فقد إنتشرت العديد من الأخبار التي تتحدث عن وجود قصة حب كبيرة بينهم، بل أن البعض أكد أن هناك إرتباط رسمي بينهم، وذلك ما إنتشر بشدة على الكثير من الصحف في فترة سابقة.

وقد رد الفنان الكبير سمير صبري على تلك التقارير، حيث اكد أنه فعلياً عاش قصة حب مع الفنانة الكبيرة سماح أنور، وأنه قام بشراء الدبل لكي يقوم بخطبتها، ولكن الأمر لم يكتمل بسبب الفارق الكبير في السن بينهم فهي أصغر منه في السن ب22 عام كاملة، وهو ما منع الإرتباط بينهم برغم حبه لها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد