أبرز تصريحات صاحبة صوت لؤلؤ الحقيقي بعد نجاح المسلسل

أعربت المطربة نور عبد السلام “داليدا” عن سعادتها بنجاح مسلسل “لؤلؤ” الذي يعرض حاليًا عبر قنوات “ON E” و”ON drama” و”MBC العراق” والذي شاركت فيه بتقديم جميع أغانيه.

مي عمر و نور عبد السلام داليدا

مي عمر ونور عبد السلام داليدا

وأشارت داليدا، في تصريحات صحفية إلى أن اختيارها للغناء في المسلسل جاء بالصدفة من خلال صديق مقرب كان حلقة وصل بينها وبين المخرج محمد سامي.

وعندما قابلها سامي أعجب بصوتها وقرر الاستعانة بها في المسلسل الذي يتولى الإشراف على تأليفه وإخراجه، مؤكدة أن العمل كان تجربة مختلفة بالنسبة لها واستفادت منها كثيرًا.

وأشارت نور عبد السلام، إلى أن اسم شهرتها “داليدا” اختاره لها المخرج محمد سامي، ليخلق حالة من الغموض حول المطربة التي تقدم الأغاني بصوتها في بداية عرض المسلسل مما جعل الجمهور متحمس للتعرف على صاحبة الصوت الحقيقي.

الجدير بالذكر أن داليدا، هي مطربة شابة، شاركت في الغناء بالأوبرا، وكورال الجامعة، وغنت من قبل في حفلات تامر حسني، ومدحت صالح، وظهرت في عدد من البرامج التليفزيونية عبر قنوات النيل المتخصصة.

مسلسل “لؤلؤ” بطولة: مي عمر، وأحمد زاهر، وإدوارد، ونجلاء بدر، ومحمد الشرنوبي، وهيدي كرم، وأشرف زكي، ونرمين الفقي، ومحمد مهران، ونورهان، وأحلام الجريتلي، ولمياء الأمير، وأحمد عبدالله محمود.

قصة: مي عمر، وسيناريو وحوار: محمد مهران، وإخراج: محمد عبدالسلام، والإشراف على الكتابة والإخراج: محمد سامي.

المسلسل يتناول قصة لؤلؤ، والتي تحلم بأن تصبح مطربة مشهورة، فتمر بالعديد من الصدمات والمتاعب خلال رحلتها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد