آيتن عامر تتضامن مع حلا شيحة وتكشف سبب تكفيرها..وجابر القرموطي:”مالكمش دعوة!”

أعلنت الفنانة آيتن عامر تضامنها مع الفنانة السابقة حلا شيحة بعد خلع الحجاب، تزامناً مع الضجة الذي أحدثها خبر عودتها للتمثيل بعد إعتزال قد دام 12 عاما.

حلا شيحة

وأكدت آيتن على حسابها في تويتر إنها تتقبل وترحب بالفنانة حلا في المجتمع سواء بحجاب أو بدونه، مشيرة أن ذلك تسبب بمضايقة الناس، وأضافت:”هم نفسهم الذي قاموا بتكفيري بسبب تهنئة الأقباط في مناسبة صيام مريم العذراء.

 

جابر القرموطي: لا تتدخلوا في الحرية الشخصية لـ “حلا شيحة”

وقال الإعلامي جابر القرموطي أن قراري حلا شيحة بالعودة للتمثيل و”خلع الحجاب هما أمر شخصي، لكنه لا يوافق فقط على التشدد  الذي أظهرته  فور إرتداء الحجاب بتحريم التمثيل، وطالب القرموطي الجمهور بعدم التدخل في شؤون شيحة وعدم إثارة اللغط حول تركها الحجاب أو طرح مسألة كونها كانت داعية وعادت للتمثيل. مؤكداً على وجوب أن يتمتع كل شخص بحريته.

ومن المفارقة العجيبة أن حلا شيحة صدحت بكون التمثيل حرام طوال فترة إعتزالها التمثيل وإرتدائها الحجاب، وشَكلَ قرار عودتها للتمثيل تفاجئ الجمهور الذي تعود على سماع المواعط الدينية منها وإزدراءها الفن، فقد صرحت لليوم السابع  بانها تشعر براحة نفسية كبيرة بالعودة للتمثيل مرة أخرى وإن القرار الصعب أتخذ بعد تفكير عميق.

ويقول الشيخ السلفي محمد الصاوي وهو صديق زوجها الكندي يوسف أن الأخير بكى بكاء شديداً لم يبكيه رجل بسبب عودة زوجته للتمثيل مجدداً، والذي كان أشترط عليها في الزواج بإرتداء الحجاب وعدم خلعه فضلاً عن الإبتعاد عن جميع ما يغضب الله، وكشف الصاوي أيضاً أن حلا شيحة قدمت خيارين لزوجها يوسف بعد قرارها المفاجئ هو إما أن يقبل الإستمرار معها أو يتركها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد