آمال ماهر ترد على شائعة إختطافها وإغتصابها

ترددت في الآونة الأخيرة بعض الشائعات التي تتحدث عن اختفاء النجمة والمطربة آمال ماهر خاصة بعد خلافها مع رجل الأعمال السعودي تركي آل شيخ، وقد وصلت إلى حد الحديث عن اغتصابها.

بعد غياب طويل.. آمال ماهر تظهر مجددًا

وبعد غياب دام عدة أشهر وذلك منذ اعتزالها العام الماضي، ظهرت الفنانة آمال ماهر من جديد وذلك من خلال نشر صور لها على حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور”إنستجرام” لترد بشكل قاطع على شائعة اختطافها وعدم قدرة العائلة على التواصل معها.

وظهرت المطربة المصرية المعتزلة آمال ماهر، في عدة صور من أمام البحر، تقضي عطلتها الصيفية.. وكتبت معلقة على الصور : “أجواء صيفية.. وحشتوني”.

ولاقت الصور تعليقات ترحيب من جمهور المطربة المصرية، حيث أبرزوا اشتياقهم لها وطالبوها بمحادثتهم مباشرة عن طريق خاصية “ستوري”،  والعودة إلى الغناء.

اعتزال آمال ماهر لعالم الغناء

الجدير بالذكر أن آمال ماهر صدمت جمهورها باعتزالها في 21 يونيو 2021،  حيث كتبت عبر حسابها بموقع “تويتر”: “جمهوري الحبيب، أحب أن أشكركم لوقوفكم بجانبي، وأحببت أن أوضح بعد أن سمعت الكثير من اللغط، لقد مريت بظروف نفسية سيئة بعد وفاة عمتي الحبيبة، كانت قريبة إلى قلبي، أيضا ظروف فسخ خطبتي، مما أثر على حالتي النفسية ودفعني لاتخاذ قرار الاعتزال، لذلك أحببت أن أوضح حقيقة موقفي وأشكركم من كل قلبي، شكرا على سؤالكم المستمر عني للاطمئنان عليا، وإن شاء الله بعد أن تتحسن نفسيتي ألتقي بكم”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد