آخر فرصة لتلقي التظلمات على البطاقات التموينية وموعد إعلان النتيجة

تسعى وزارة التموين والتجارة الداخلية، لمد إتاحة الفرصة أمام الجميع من المواطنين، لتقديم تظلمات البطاقات التموينية، واهتمام الحكومة برفع جميع الأعباء عن الأسر المهمشة، مما أتاحت الوزارة الفرصة لمن تم استبعاد بطاقاتهم التموينية، لتقديم جميع الاوراق والمستندات التي تثبت أحقيتهم للحصول على الدعم التمويني.

وزارة التموين والتجارة الداخلية

آخر موعد لتلقي تظلمات المحذوفين من الدعم التمويني

موعد غلق باب التظلمات التموينية

ينتهي موعد تلقي التظلمات التموينية، على من تم حذفهم من الدعم، بعد أن مد وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور على المصيلحي، فترة تلقي التظلمات حتى 15 من شهر سبتمبر الجاري 2019، على أن تنتهي غداً الأحد، وكانت من المقرر أن تنتهي في نهاية شهر نوفمبر الماضي.

اجتمع وزير التموين الدكتور المصيلحي، مع مديري الإدارات والموارد البشرية ورؤساء الشركات واللجان النقابية، بحضور اللواء أحمد حسنين والمحاسب شريف القليني، ورؤساء إدارة شركات الزيوت، لوضع خطة تطوير استراتيجية لهذه الشركات، ومنها شركتي (قها – إدفينا)، وشركة النشا والخميرة والزيوت.

أكد وزير التموين، على استمرارية تنفيذ القرار الوزاري الخاص باستخراج البطاقات التموينية الجديدة، للأفراد الذين ليس لهم بطاقات، من الفئات الأحق بالرعاية والأسر ذو الدخل المنخفض، والأرامل وأصحاب الأمراض المزمنة والمطلقات، والمعاش الاجتماعي ومستفيدي تكافل وكرامة، وأيضاً ضم الزوجة إلى زوجها الغير مقيدة ببطاقات تموين الأسرة، ويهدف كل هذا إلى التوسع لحماية هذه الفئات ومساعداتهم، دون فرض رسوم استخراج للبطاقات الجديدة، ذو الفئات المستحقة لهذا الدعم التمويني.

موعد إعلان نتيجة التظلمات

سوف تعلن الوزارة عن نتيجة هذه التظلمات، بعد أن تنتهي فرصة تلقيها، ثم النظر في المستندات وتحليلها، وإعادة المستحقين من جديد إلى البطاقات التموينية، في خلال 8 أيام بعد الانتهاء من تقديم التظلمات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد