آخر أخبار محمد صلاح الآن بعد الإصابه في دوري الأبطال

نعرض لكم في موقع نجوم مصرية آخر أخبار محمد صلاح بعد الإصابه في دوري الأبطال حيث قرر صلاح الإستمرار في مدينة ليفربول وهذا بهدف إستلم الدواء الملائم وفترة الإعداد والتدريب مع الجهاز الطبي لنادي ليفربول، مشددًا على كونه لن يلتحق بـ بعثة المنتخب المصري المتواجدة في إيطاليا في الوقت القائم، وتستعد لمجابهة منتخب كولومبيا يوم الأول من شهر حزيران.

وقد كان وزير الشبان والرياضة قد أفصح ذلك المرسوم عبر حسابه المعترف به رسمياً على موقع فيسبوك يوم الأمسن بعد أن شدد بأن محمد صلاح لن يلحق ببعثة المنتخب، وسوف يتواصل في إنجلترا مع الجهاز الطبي لنادي ليفربول بهدف فعل الفحوصات الطبية، ومن ثم تحديد مدة عدم الحضور عن الماتشات وبعدها يبدأ السفرية العلاجية.

نشرت قناة ESPN الرياضية مقطع مرئي يتضح الفرعون المصري محمد صلاح للمرة الأولى بعد إصابته يوم السبت في منافسات دوري أبطال أوروبا في مواجهة نادري ريال مدريد الإسباني.

ويبدو النجم المصري في المقطع المرئي وهو يضع جبيرة على ذراعه المصابة، خلال خروجه من أرض ملعب “إن إس كي أوليمبيسكي في” العاصمة الأوكرانية كييف، فيما أصدر الطباخ التركي المشهور نصرت صورة له عبر حسابه المعترف به رسمياً في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” تجمعة مع الفرعون صلاح بعد المباراة.

وأوضح المهندس “خالد عبد العزيز” وزير الرياضة في جمهورية مصر العربية، بأن إصابة محمد صلاح وفق التقارير الآولية التي بلغت إلى الجهاز الطبي لمنتخب جمهورية مصر العربية هي عبارة عن جزع في الكتف، ومن المعترف به أن يتخلف عن الحضور على إثره محمد صلاح عن الملاعب لفترة تتراوح من أسبوعين إلى ثلاث أسابيع، وهو أمر يجعل صلاح قادر على المساهمة وقيادة منتخب جمهورية مصر العربية أثناء ماتشات كأس العالم القادمة دولة روسيا 2018.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد