اسمه الحقيقي محمد إسماعيل عمل كموديل إعلانات ولعب بالأهلي..محطات في حياة يوسف الشريف

يعد “يوسف الشريف”، واحد من أهم الفنانين الذين استطاعوا إثبات أنفسهم بصورة مميزة في الفترة الأخيرة، ويعتبره البعض عبقري في تأدية الأدوار خاصة، والناس تعرفه في دور الغموض، ودائما أعماله الفنية تنتهي بمفاجآت في نهاية العمل، سواء كان فيلما أو مسلسل.

اسمه الحقيقي محمد إسماعيل عمل كموديل إعلانات ولعب بالأهلي..محطات في حياة يوسف الشريف 1 30/10/2017 - 11:05 ص

حياة يوسف الشريف

ولد محمد إسماعيل ناجي أو يوسف الشريف وهو الأسم الفني الذي يعرفه الناس في مدينة القاهرة عام 1978، منذ طفولته وهو مولعا بالرياضة، فبدأ حياته لاعبا للكاراتيه، ومن ثم لاعبا للكرة الطائرة، وانتقل بعد ذلك لكرة القدم، ولعب يوسف الشريف فترة في النادي الأهلي، ورغم موهبته الفنية الرائعة، ألا أن يوسف الشريف دراسته الجامعية كانت في كلية الهندسة جامعة عين شمس.

حياته الفنية

بدأ حياته الفنية كموديل للإعلانات، وظل يعمل في تلك المهنة حتى شاهده المخرج شريف صبري، وعرض عليه أن يشارك في فيلمه “7 ورقات وكوتشينة” وكان هذا هو أول عمل له، عام 2004، ومن ثم تم الاتفاق على تغيير اسمه من محمد إسماعيل ناجي إلى يوسف الشريف ليكون اسما لامعا جذابا يجذب المشاهدين.

يوسف الشريف

وشارك “الشريف” بعد ذلك عام 2005 في مسلسل “على نار هادئة”، وبعده “العميل 1000″، وفيلم “فتح عينيك” الذي تقمص فيه دور ضابط شرطة، مع بداية 2007  كرر الظهور بدور ضابط الشرطة في فيلم “هي فوضى” في الفيلم الذي كان من إخراج يوسف شاهين، وقام “الشريف” بأول بطولة له في عام 2009 عندما قام بتمثيل فيلم “العالمي” الذي شاركه في كل من دلال عبد العزيز، وصلاح عبد الله، ومحمد لطفي.

في نفس العام تزوج من إنجي علاء، والتي أصبحت بعد ذلك الستايلست الخاصة به. وفي عام التالي رزقهم الله بتوأم عبد الرحمن وعبد الله.

يوسف الشريف وزوجته

يذكر أن أخر عمل له كان في رمضان 2017 مسلسل كفر دلهاب، والذي حقق نجاحا كبيرا بين الجماهير، وحصل  “العالمي” على لقب أفضل ممثل درامي في رمضان 2017 من إذاعة راديو إينرجي، وذلك بعد استضافتهم في حلقة من الحلقات للراديو، وتعد زوجته عي المصممة الخاصة بأزياء المسلسل الأخير، والمسئولة عن كل شيء خاص بشكله في المسلسل