الحسيني لـ السيسي: « كفاية حنية الشعب يحتاج اصلاح »

انتقد الاعلامي يوسف الحسيني الوضع الداخلي، وما يواجهه الشعب المصري من اعتداءات أمناء الشرطة وقال: ” خليني أقول فيما يتعلق بالوضع الداخلي اقتباسًا لكلمة رئيس جمهورية مصر العربية السيد عبد الفتاح السيسي الشعب يحتاج لمن يحنوا عليه.. خلاص الشعب مش محتاج الذي يحنوا عليه بل يحتاج المزيد من الحلول والمنطق والواقع الفعلى الملموس ويحتاج اجراءات تنعكس على حياته اليومية”.

يوسف الحسيني لـ السيسي « كفاية حنية الشعب يحتاج اجراءات تنعكس على حياته اليومية

وأضاف يوسف الحسيني خلال تقديمه برنامجه “السادة المحترمون” المذاع على فضائية “أون تي في  موجهًا حديثه لـ السيسي “: “مفيش حاجة اسمها الدولة الحنونة ولكن هناك دولة راعية وكانت الدولة الحنونة مرحلة من المراحل والمزيد من الطمأنة لكن بعد سنة وثمانية أشهر المصريين محتاجين انجازات على الأرض”.

وتابع الحسيني موجهًا حديثه للرئيس عبد الفتاح السيسي: ” لما نرجع للرئيس عبد الفتاح السيسي وبرنامجه ورؤية الحكومة التي كان بها الكثير من الشوائب بعد لقاء رئيس الوزراء المهندس شريف اسماعيل وده يخلينا نسأل لماذا يقعد رئيس الحكومة مع النواب قبل عرض البرنامج هل هو شاي بالياسمين؟! طيب لو مش كده ليه بتقعد معاهم؟! فأنت القيادة التنفيذية في البلاد، والبرلمان تشريعي ويراقب الآداء فكيف يتم الجلوس معهم وبأي صفة “.

واستطرد موجهًا نصيحته للرئيس عبد الفتاح السيسي  :  ” هناك ارتفاع في الأسعار مهولة والدولة لا تراقب على الأسواق بالصورة المطلوبة منها وأتمنى إن الرئيس يحسن من معيشة الشعب المصري وهل أخد باله من النظرة التي ينظر بها الشعب لوزارة الداخلية.. وأنا عندي سؤال ماذا لو خرجت مظاهرات في الشوارع حتى لو كانت محدودة؟! ”

وتابع: ” نحنُ نعيش حاليًا في حالة اسمها الجنة البائسة مثل رواية عاطف الاشموني فهي جنة موعودة لكنها بائسة وعدنا وعدنا وعدنا لكن حتى هذه اللحظة بؤس والرئيس قطع على نفسه وعد قال سنتين وهاتشوفوا حاجة تانية خالص يعني في شهر يونيو 2016 “.



اترك تعليقاً