يوتيوب تحذف أغنية مكي الآخيرة

حذفت إدارة اليوتيوب، كليب الأخير للفنان المصري أحمد مكي، بعد أن حقق هذا الكليب نجاح كبير على اليوتيوب، نال على 16 مليون مشاهد.

يوتيوب تحذف أغنية مكي الآخيرة 1 27/2/2018 - 3:26 ص

وأدي هذا التصرف، الذي حدث من قبل إدارة اليوتيوب إلي غضب الفنان أحمد مكي، كما أكد أحمد مكي أنه لم يتلق أي إنذار من إدارة اليوتيوب على هذا الكليب.

ولكن أرجع البعض سبب حذف الكليب، هو أن أحمد مكي قام بسرقة اللحن من أغنية”The Truth” للمطربة الأيرلندية”Raisin Murphy”، قامت بإصدار هذا الكليب في عام 2010.

وكما أن أحمد مكي، قد رجع بهذا الكليب إلي الجماهير بعد غيب دام لمدة عام، يرجع غيابه بسبب؛ أنه كان مصاب بفيروس نادر في القلب والكبد، نجي منه بأعجوبة.

قدم الفنان أحمد مكي العديد من الأعمال السينمائية، منها فيلم ابن عز، مرجان أحمد مرجان، ليلة البيبي دول، إتش دبور، طير إنت، لا تراجع ولا إستسلام، سيما على بابا، سمير أبو النيل، تيتو.

وكما قدم أيضا العديد من الأعمال الدرامية، منها مسلسل تامر وشوقية، شباب أون لايڤ، لحظات حرجة، العمة نور، الكبير أوي الجزء الأول والثاني والثالث والرابع والخامس، خلصانة بشياكة.

قام بتأليف مسلسل الكبير أوي في الأخمس الأجزاء الذي قدمهم، مسلسل لا تراجع ولا إستسلام، طير إنت، فؤش، الحاسة السابعة، كما أخرج فيلم ياباني قصير.

وكما إشتهر الفنان المصري أحمد مكي، بتقديم أغاني الراب، قدم أغاني عديدة من هذا النوع.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.